"5 أطعمة نباتية غير المرغوب بها"


أطعمة نباتية ذات قيمة غذائية ضئيلة
-

"5 أطعمة نباتية غير المرغوب بها"

كثير من الناس يعتقدون أن اتباع نظام غذائي نباتي يعني تناول الطعام الصحي في كل وقت والتخلي عن الكثير من الأطعمة المفضلة لديهم. ومع ذلك ، يعرف النباتيون أن هذا ليس صحيحا وينغمسون في الأطعمة السريعة تماما مثل بقيتنا. لحسن الحظ ، يمكنهم القيام بذلك دون حتى كسر نظام غذائي نباتي. كثير من الناس لا يدركون أن بعض الأطعمة السريعة الأكثر شعبية هي منتجات الألبان والبيض، وخالية من الحيوانات تماما. مكسب للجميع. في المرة القادمة التي تريد الانغماس في حين التمسك النظام الغذائي الخاص بك، والاستيلاء على واحدة من هذه الأطعمة غير المرغوب فيها النباتي 12.

رؤوس هوائية

هذه الحلوى الشعبية مصنوعة من خمسة أشكال مختلفة من السكر. هذه أخبار جيدة للنباتيين، حيث أن السكر لا يحتوي على منتجات حيوانية أو منتجات ثانوية. حتى في المرة القادمة كنت في الأفلام أو في مزاج لشيء حلو، تأكد من الاستيلاء على بعض airheads.

دوريتوس حار الحلو الفلفل الحار

هذه الوجبة الخفيفة اللذيذة نباتية تماما ولذيذة تماما. إذا كنت تتوق إلى شيء ما بركلة ، فلا تتردد في الاستيلاء على تلك الحقيبة الأرجوانية الأيقونية. استمتع بهذه الرقائق اللذيذة دون القلق بشأن كسر نظامك الغذائي النباتي. 

فريتوس

في المرة القادمة التي تقوم فيها بالتراجع النباتي المفضل لديك ، ستعرف بالضبط ما يجب الاستيلاء عليه للتراجع. رقائق الذرة الكلاسيكية هذه هي وجبة خفيفة نباتية رائعة. ومع ذلك ، تأكد من شراء Fritos الكلاسيكية أو المجارف لأن فريتوس النكهة ليست نباتية.

يضع كلاسيك

صدقوا أو لا تصدقوا، رقائق أمريكا المفضلة نباتية. يتم إجراء يضع كلاسيك مع عدم وجود منتجات حيوانية أو مشتقاتها. هذه رقائق نباتي جعل وجبة خفيفة كبيرة، فضلا عن طبق جانبي كبير للالتفاف النباتي المفضلة لديك أو شطيرة.

ريتز

على الرغم من أن هذه المفرقعات الكلاسيكية لها طعم زبدي ، إلا أنها في الواقع مصنوعة من عدم وجود منتجات الألبان أو الحيوانات وهي نباتية بنسبة 100٪. هذه كبيرة من تلقاء نفسها ولكن على قدم المساواة لذيذة كما تصدرت مع الجبن النباتي.

أوريوس

هذا واحد يأتي بمثابة مفاجأة لمعظم الناس، ولكن مركز دسم في أوريوس خالية من الألبان. وهي مصنوعة من مكونات مثل زيت الكانولا وشراب الذرة بدلا من ذلك. أوريوس هي واحدة من الأطعمة السريعة المفضلة في أميركا وأنها نباتية 100٪. حتى أنها طعم كبير غمرت في حليب الشوفان النباتي.

الحامض التصحيح الاطفال

أولا، هم حلوون، ثم هم حامضون، وأخيرا - نباتيون. على عكس العديد من الحلوى الصمغية الأخرى ، لا يحتوي أطفال التصحيح الحامض على الجيلاتين. هذه الحلويات الحامضة الشعبية مصنوعة في الغالب من شراب الذرة.

الفطائر البوب غير المذابة 

في بعض الأحيان كنت على الذهاب والرغبة في شيء حلو لتناول الافطار. لحسن حظك، فطائر البوب غير المذابة نباتية. بعض النكهات التي تأتي في غير مذاب هي الفراولة والقرفة السكر البني. تأكد من تجنب النكهات المتجمدة - يجب ملاحظة ذلك بوضوح على العبوة.

كراكر جاك

ومن المعروف أن وجبة خفيفة للحصول على جائزة تافهة في الداخل ويتكون من الفشار المغلفة بالكراميل والفول السوداني. هذه الوجبة الخفيفة هي ذكرى الطفولة ويمكن أيضا أن يتمتع في حياة الكبار لأولئك الذين يتناولون نظاما غذائيا نباتيا.

الفاكهة بالقدم

الفاكهة بالقدم لا تحتوي على منتجات حيوانية أو منتجات ثانوية، مما يجعل هذه القوائم قوس قزح متعة نباتي تماما. هذه وجبة خفيفة مثالية لجميع أفراد العائلة، خاصة إذا كان أطفالك نباتيين أيضا.

قطع Bac'n

هذا هو واحد لأولئك الذين تعرضوا صعوبة في التخلي عن لحم الخنزير المقدد أو مجرد الحب نكهة لذيذا. هذه القطع Bac'n هي بديل كبير للحم الخنزير المقدد الحقيقي. يرصد هذا لحم الخنزير المقدد التقليد من البروتين النباتي محكم والنكهة. هذه هي كبيرة وحدها، ولكن حتى أفضل على البيتزا النباتية أو البطاطا.

ليندت الشوكولاته الداكنة القضبان

إذا كان لديك حلوة الأسنان أو اشتهاء الشوكولاته، ليندت الشوكولاته الداكنة سوف ترضي الرغبة الشديدة الخاصة بك. 85٪، 90٪، 95٪، 99٪، و100٪ البارات هي منتجات ليندت الوحيدة النباتية.

سحب موقعنا اليوم للتسوق لهذه الأطعمة النباتية غير المرغوب فيه هي أكثر!


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها