الأسئلة الشائعة QualityFood.ae

 

 

في QualityFood نأمل أن تساعد خدماتنا في جعل تجربة التسوق الخاصة بك تجربة رائعة.

هناك الكثير من الأشخاص المشاركين في رحلة التسوق عبر الإنترنت ، وجميعهم مكرسون للتأكد من حصولك على أفضل خدمة وجودة فريدة من نوعها.

أنها تتلقى طلبك، واختيار التسوق الخاص بك، وحزمة العناصر، وتخزين المنتجات ومن ثم تسليم إلى عتبة داركم.

من الانتقاء إلى التعبئة ، يتم تدريب كل موظف على الخبراء ، لذلك تتلقى الخدمة والتسوق الذي تتوقعه من QualityFood.ae

اختيار الطعام الطازج الخاص بك
يختار جامعينا دائما المنتجات الطازجة مع أطول تواريخ البيع ، ويختارون بعناية الفواكه والخضروات ، كما لو كانوا يتسوقون لأنفسهم.

يسألون أنفسهم "هل سأشتريه؟" لذلك يرسلون لك دائما بقالة ذات جودة عالية جدا.

تعبئة مشترياتك
عند تعبئة التسليم الخاص بك، يتم تدريب فريقنا لفصل الطعام ومبردة من الجافة، ووضع العناصر الثقيلة في الجزء السفلي لتجنب أي سحق.

المناخ - الشاحنات الخاضعة للرقابة
بالإضافة إلى تعبئة أغراضك بشكل منفصل، نقوم أيضا بتخزين كل شيء في المناطق التي يتحكم فيها المناخ، حتى في شاحناتنا الصغيرة.

وهذا يعني أن التسوق الخاص بك يتم تسليمها في أعلى الظروف وسوف تصل إلى درجة الحرارة الصحيحة.

السائقون هنا للمساعدة
يمكن للسائقين المفيدين لدينا توصيلهم إلى بابك الأمامي أو باب الثلاجة، أينما تختار. فقط اسأل سائقنا في المرة القادمة التي يكون لديك تسليم.

حيث نقدم
نحن نقدم في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة في غضون 24 ساعة. نفس اليوم لدبي.

تسليم

Q.Do تسلمها في منطقتي؟

إذا كنت قادرا على إضافة عنصر غذائي إلى السلة الخاصة بك، فهذا يعني أن منطقتك مغطاة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا "كيف يعمل الصفحة".

س. ما هي ساعات التسليم؟

نحن نقدم كل يوم في نفس اليوم في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة من الساعة 6 صباحا حتى 9 مساء. 
تتوفر أوقات التسليم على أساس من يأتي أولا يخدم أولا.

س. ما هي أسعار الشحن والمناولة؟

لا يوجد حد أدنى للطلب لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا "كيف يعمل الصفحة"

في أيام العطل، تخضع ساعات التسليم لساعات العطلة. 

س. كيف يمكنني تحديد وقت التسليم؟

بمجرد الانتهاء من التسوق وقبل تسجيل المغادرة، سيطلب منك تحديد فتحة التسليم الخاصة بك.

س. هل يمكنني تغيير وقت التسليم؟

إذا لم نبدأ في إعداد طلبك بعد، فلا يزال بإمكاننا تغيير وقت التسليم.

يرجى الاتصال بخدمات العملاء على 0524352400 في أقرب وقت ممكن. سوف نساعدك.

س. من يمكنه استلام توصيلي؟

 أي شخص متاح في عنوان التسليم المحدد.

س. ماذا لو تأخر التسليم؟

Please e-mail us at [email protected] or call our customer services on 0524352400  as soon as possible. We will assist you.

س. ماذا لو كان لدي عناصر مفقودة؟

يمكن أن يحدث أننا غير قادرين على العثور على واحد أو أكثر من العناصر من طلبك. في هذه الحالة، سيقوم فريقنا بالاتصال بك لإبلاغك.

س. هل لديك عناصر غير مرغوب فيها أو تالفة؟

أثناء التسليم، يمكنك أن تقرر رفض أي بند لا يناسب توقعاتك. سيتم تسجيل هذا في نظامنا من قبل فريق التسليم. يرجى التأكد من تسجيل الدخول على شاشة الجهاز حتى تتم معالجة المبلغ المسترد تلقائيا.

س. ما هي سياسة عودتك؟

العودة واسترداد ممكن، يرجى زيارة موقعنا صفحة سياسة استرداد الأموال.

س. كيف يمكنك التسليم؟

شاحنات التوصيل لدينا هي مقصورات مزدوجة، طازجة (+4) لضمان أقصى قدر من النضارة وسلامة الأغذية.

الدفع والدفع

Q.كيف يمكنني سحب؟

بمجرد الانتهاء من إضافة عناصر إلى سلة التسوق الخاصة بك والاستعداد لإتمام المعاملة الخاصة بك، حدد الزر "المضي قدما إلى الخروج" في منطقة السلة. اتبع الخطوات بإدخال التفاصيل المطلوبة لتسليمك وتفاصيل الدفع حتى تتلقى تأكيد الطلب وملخص البريد الإلكتروني لطلبك.

س. ما هي بطاقات الائتمان/بطاقات السحب الآلي التي تقبلها للدفع؟

نحن نقبل طرق الدفع التالية: بطاقات الائتمان (فيزا، ماستركارد و أميركان إكسبريس)، والنقدية عند التسليم أو بطاقة عند التسليم".

 

نقدا أو بطاقة عند التسليم:

إذا لم تكن مرتاحا لإجراء عملية دفع عبر الإنترنت على QualityFood ، فيمكنك اختيار طريقة الدفع Cash on Delivery (COD) بدلا من ذلك. مع COD أو بطاقة الائتمان عند التسليم يمكنك الدفع نقدا في وقت التسليم الفعلي لطلبك إلى عتبة داركم، دون أن يطلب منك إجراء أي دفعة مسبقة عبر الإنترنت. الحد الأقصى لقيمة الطلب للدفع النقدي عند التسليم (COD) هو 5000 AED. وهي مرنة للنقد أو طريقة الدفع بالبطاقة. لا يمكن استخدام العملة الأجنبية لإجراء دفعة COD. يتم قبول درهم الإمارات العربية المتحدة فقط.

س. متى يتم استرداد المبلغ في حالة فشل أو فشل المعاملة؟

بالنسبة لأي معاملة فاشلة أو غير ناجحة، لا توجد عملية استرداد للاسترداد. سيتم تحويل المبلغ تلقائيا إلى حسابك المصرفي خلال يوم العمل التالي.

Q.لماذا هناك حد أدنى من رسوم السلة وما هو؟

في كواليتي فود نحن ملتزمون بخدمتك بأعلى المعايير. لذلك، قد يخضع طلبك لرسوم التسليم. وسلال ذات قيمة أقل تعني أن التكاليف ذات الصلة بالحفاظ على تلك المعايير لن تكون مستدامة.

Q.ما هو تباين الوزن؟

كما نبيع المواد القابلة للتلف التي الوزن متغير، السعر الفعلي غير معروف حتى نكون قد أعددنا ووزن طلبك. سيتم زيادة طلبك بنسبة تصل إلى 120٪ من التكلفة المقدرة للأصناف القابلة للرواية. عند التسليم، نقوم برد تلقائيا لك مع الفرق بين النظام والتكلفة الفعلية. أنت تدفع بالضبط مقابل ما تحصل عليه!

س. كيف أحصل على إيصال؟

سوف تتلقى عن طريق البريد الإلكتروني تأكيد الطلب الذي يلخص طلبك وتفاصيل الدفع. عند تسليم التسوق الخاص بك، سوف تحصل على مذكرة تسليم مفصلة عبر عنوان البريد الإلكتروني المسجل. 

س. متى يتم استرداد المبلغ في حالة فشل أو فشل المعاملة؟

بالنسبة لأي معاملة فاشلة أو غير ناجحة، لا توجد عملية استرداد للاسترداد. سيتم تحويل المبلغ تلقائيا إلى حسابك المصرفي خلال يوم العمل التالي.

العودة والمبالغ المستردة

Q.وعدنا؟

سياسة العودة لدينا هي 24 ساعة تبادل و / أو استرداد عند الموافقة.
إذا لم تكن راضيا لعدة أسباب وترغب في إعادة مشترياتك، فستحتاج إلى الاتصال بخدمات العملاء على +971524353400 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected].

مكافآتي

س. كيف يمكنني كسب النقاط عند التسوق على QualityFood.ae؟

سوف تكسب النقاط تلقائيا وفوريا أثناء التسوق عبر الإنترنت، إذا كان نوع الدفع هو بطاقة الائتمان. ومع ذلك، مع وضع الدفع النقدي عند التسليم، يتم إضافة نقاطك إلى حساب الولاء الخاص بك بمجرد استلام الدفع.

Q.كيف يمكنني استرداد القسائم والقسائم الخاصة بي عبر الإنترنت؟

عند وضع طلب، يمكنك الدفع باستخدام إيصال ولاء واحد أو أكثر. يرجى إدخال رمز القسيمة في قسم الدفع المقابل أثناء تسجيل المغادرة.

Q.My لا يعمل الإيصال الإلكتروني

Please  contact us on +971524353400 or email us at [email protected]. as soon as possible. We'll be happy to serve you.

س. كيف يمكنني التحقق من نقاط المكافآت الخاصة بي؟

في صفحة "حسابي"، انتقل لعرض سجل نقاط المكافآت الخاصة بي، وسترى جميع تفاصيل طلباتك مع النقاط المكتسبة

طلبي

Q.كيف يمكنني وضع طلب؟

بمجرد الانتهاء من إضافة عناصر إلى سلة التسوق الخاصة بك وعلى استعداد لإتمام المعاملة الخاصة بك، نقل المؤشر الخاص بك إلى الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وانقر على زر "المضي قدما إلى الخروج".

اتبع الخطوات بإدخال التفاصيل المطلوبة لتسليمك والدفع حتى تتلقى تأكيد الطلب وملخص البريد الإلكتروني لطلبك.

Q.كيف يمكنني إضافة إلى، أو تعديل طلبي؟

Once your order is confirmed and you have received the order confirmation, you can change this order by loging to your account. Please reach our customer service on +971524353400 or email us at [email protected]. We'll be happy to serve you.

س. كيف سأعرف أنك استلمت طلبي؟

بمجرد الانتهاء من عملية الدفع ، ستظهر صفحة تأكيد الطلب مع مرجع طلبك. سيتم إرسال نفس على الفور لك عن طريق البريد الإلكتروني. يرجى الاحتفاظ بمرجع الطلب في حال كنت بحاجة إلى الاتصال بنا. (يرجى التأكد من إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بشكل صحيح في نموذج الطلب حتى نتمكن من التأكد من تسليم تأكيدك لك.)

Q.هل يمكنني طلب عنوان مختلف؟

نعم، يمكن أن يكون عنوان التسليم مختلفا عن عنوان الفتورة.

س. هل يمكنني تغيير عنوان التسليم الخاص بي؟

نعم يمكنك. أعطنا عنوان التسليم الجديد. يمكنك حتى جعله الافتراضي الجديد الخاص بك.

Q.كيف يتم تأكيد طلبي؟

بمجرد استلام تأكيد طلبك، فهذا يعني أن طلبك مؤكد.

Q.كيف يمكنني رؤية تاريخ الطلب الخاص بي؟

في صفحة "حسابي"، انتقل إلى "سجل الطلبات"، سترى جميع طلباتك.

Q.كيف يمكنني التحقق من وقت التسليم الخاص بي؟

في صفحة "حسابي"، انتقل إلى "سجل الطلبات"، ثم حدد طلبك الذي ستجده في أعلى قائمة العناصر وقت التسليم.

Q.كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

Log to your account>> order History, if you are unable to locate it ,Please contact us  on +971524353400 or email us at [email protected]. as soon as possible. We'll be happy to serve you.

Q.كيف يمكنني إرجاع المنتجات؟

إذا لم تكن راضيا لأسباب ما وترغب في إعادة مشترياتك، فستحتاج إلى الوصول إلى خدمة العملاء على +971524353400 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected]

سلة التسوق

Q.كيف يمكنني عرض ما هو في سلة التسوق الخاصة بي؟

لعرض محتوى السلة، انقر على العربة في أعلى يمين الشاشة.

Q.كيف يمكنني إضافة عناصر إلى السلة الخاصة بي؟

بمجرد اختيار العنصر الخاص بك، انقر على الرمز + الموجود بجوار العنصر ثم اضغط على إضافة إلى السلة. 

Q.كيف يمكنني إزالة العناصر من السلة الخاصة بي؟

انتقل إلى السلة الخاصة بك عن طريق النقر على زر عربة على الجانب الأيمن العلوي من الشاشة. لإزالة عنصر، انقر على إزالة الرمز على نفس السطر. ستتم إزالة العنصر من السلة.

Q.كيف يمكنني تغيير كمية عنصر معين في السلة الخاصة بي؟

انتقل إلى السلة الخاصة بك عن طريق النقر على زر العربة الزرقاء على الجانب الأيمن العلوي من الشاشة. لتغيير كمية عنصر في السلة، حرك المؤشر إلى المربع الذي يظهر بجانب المربع "الكمية" لهذا العنصر، انقر فوق المربع سالب ( - ) أو موجب ( + ). بمجرد القيام بذلك، سيتم تغيير الكمية وكمية الإجمالي الفرعي المقترنة تلقائيا وتعكس المبلغ الصحيح للكمية وقيمة السلة.

عميل جديد التسليم المجاني، محاكمة التوقف

س. كيف يمكنني الاستفادة من عميل QualityFood.ae جديد؟

بالنسبة لأي عميل جديد على البقالة، سيكون طلبك الأول فوق 100 AED مجانيا تلقائيا. يرجى استخدام "بلدي التسليم" في الخروج للاستفادة من التسليم المجاني.