5 بدائل طعام باستا كاملة ستحبها عائلتك

الأكل الصحي, أغذية صحية, بدائل الباستا, الأطعمة الكاملة -

5 بدائل طعام باستا كاملة ستحبها عائلتك

أنت على الطريق الصحيح لقد كنت تأكل بشكل أفضل وتسيطر بشكل أفضل على صحتك العامة. الآن، بناء على هذا الأساس الصلب، كنت تبحث في المزيد من المكونات الغذائية الكاملة المحتملة التي يمكن أن تصبح المواد الغذائية العادية في المطبخ الخاص بك.

جرب هذه البدائل الغذائية الكاملة اللذيذة ال 5 للمعكرونة. أنت ملزم باكتشاف واحد على الأقل جديد المفضله!

1.) الباذنجان لازانيا

حقيقة ممتعة: الباذنجان هو في الواقع تصنف نباتيا على أنها التوت. معظم الطهاة المنزليين يتعاملون معهم كخضروات.

إعداد اللازانيا الباذنجان الخاص بك عن طريق قطع تلك السهرة اللذيذة إلى شرائح طويلة ورقيقة. فرك الملح والفلفل والثوم والزيت على كل شريحة و ثم سوتيه لهم في قدر متوسط على نار متوسطة حتى يحمر قليلا على كل جانب. 

خط الجزء السفلي من طبق الخبز Pyrex مع طبقات بالتناوب من الباذنجان شرائح رقيقة، والجبن من اختيارك، وصلصة من اختيارك. الأكثر شيوعا هي موزاريلا والريكوتا ولكن يمكنك أيضا تجربة مع جبن البارميزان والماعز. 

استمر في تبديل الباذنجان والصلصة والجبن في التكرار حتى تملأ طبق الخبز الخاص بك أو تحقق سمكك المطلوب. خبز هذا في فرن مسخن مسبقا في 425 درجة لحوالي 30 دقيقة إلى ساعة. عندما يكون الجبن على الطبقة العليا ذهبي البني، انها على استعداد للخروج، بارد، وتخدم.

2.) الأرز الامبراطور

ما كان في السابق علاجا لم تتمتع به سوى النخبة الصينية على الإطلاق ، اليوم هو بديل عصري غني بالمغذيات الكبيرة للمعكرونة ستحبه أنت وعائلتك.

اليوم ، الاسم الشائع لهذا النشا صحية بشكل لا يصدق هو ببساطة الأرز الأسود.

يمكنك غليه، الموسم، وتخدم كما تفعل عادة أي الحبوب أو المعكرونة الصغيرة مثل ستيلين أو أورزو. القليل من الزبدة والملح والفلفل وربما الثوم وستكون على ما يرام! إضافة دفقة من الجير واندفاعة من زيت الزيتون البكر الممتاز ل نكهة مضافة

3.) معكرونة الملفوف

منخفضة الكربوهيدرات بشكل لا يصدق، المعكرونة الملفوف هي في كثير من الأحيان تجاهلها بديل المعكرونة الغذائية الكاملة.

يمكنك استخدام أوراق الملفوف كله بدلا من اللازانيا، أو قطع شرائح رقيقة من أوراق كاملة واستخدام ذلك كشكل من أشكال المعكرونة. المعكرونة الملفوف جعل اتساق ممتازة ل المعكرونة التايلاندية وسادة أو لو مين.

يوفر جزء من الملفوف 100 غرام تقريبا كل الكمية اليومية الموصى بها من فيتامين K وأكثر من نصف احتياجاتك اليومية من فيتامين C. 

4.) شيراتاكي نودلز

وأشاد باعتبارها معجزة المعكرونة لكونها صفر السعرات الحرارية، شيراتاكي المعكرونة هي نحيفة، واضحة، والمعكرونة مثل. العنصر الرئيسي هو ما يسمى glucomannan، الغذائيه الالياف استخراج من جذور يام الفيل، المعروف تقليديا باسم konjac. 

حقيقة أن glucomannan هو للذوبان في الماء هو ما يجعلها ممتازة لتخفيف الوزن المعونة. عندما تحصل على الشعرية شيراتاكي في معدتك، والمواد يتوسع - مما يجعلك تشعر بالشبع. 

الجانب السلبي للنظر مع هذا هو أنه قد يعوق تناول الجسم من البروتين والدهون. قد تكون شيراتاكي نودلز بديلا لطيفا للمعكرونة في محاولة لدمجها أحيانا ، ولكن ليس واحدة لتصبح عنصرا أساسيا يوميا.

5.) الحبوب القديمة

بالتأكيد ، وقد كتب العديد من كتاب عن جميع أصناف كثيرة من الحبوب القديمة المتاحة. وبالتأكيد، أن تكون تقنية، فهي أكثر من استبدال الأرز من المعكرونة، لكنها سوف تلبي رغبتكم في النشا. وهذا هو، بطبيعة الحال، شريطة أن تجد أساليب الإعداد التي تناسب الأذواق الخاصة بك.

فيما يلي بعض الحبوب القديمة وفوائدها:

  • الكينوا: نسبة عالية من البروتين، وليس ملء.
  • فارو: كبيرة في الحساء، ويمكن استخدامها كفرع في أطباق المعكرونة والجبن.
  • الدخن: ذات الصلة بيولوجيا إلى الكينوا، وارتفاع في البروتين ومضادات الأكسدة، والألياف الغذائية.

اعتبارات أخرى عند إعداد بدائل المعكرونة

يستخدم العديد من طهاة المعكرونة النباتية أداة تسمى الحلزون. يجعل طويلة، رقيقة، المعكرونة النباتية. هذه وغيرها من الأدوات البسيطة جعل الغذاء كله المعكرونة الإعدادية الإبداعية والمرح.

بمجرد أن تبدأ في السيطرة على الإعداد الفعلي للمعكرونة النباتية ، تبدأ في إدراك أنه في نهاية المطاف لا يهم الخضروات التي تستخدمها كمادة ، شريطة أن تناسب تفضيلاتك. الباذنجان القلبية أو مادة البنجر سوف تصلح ل الصلصات الثقيلة. التمسك الخضروات الحساسة مثل الكوسة لأسعار أخف. 

نكون صادقين، ونحن نعرف لماذا نريد المعكرونة. إنه طعام مريح رائع يساعدك على الشعور بالشبع. لحسن الحظ، لديك خيارات. جرب كل من هذه عن طريق البحث في العديد من الوصفات لكل مكون. إذا كنت لا تحب الطبق الأول على الفور، فجرب طبقا آخر. هذه المكونات لديها القدرة على المساعدة في تحسين جذري صحتك, الرفاه, والحنكة العقلية.

وسع خيارات الطهي الخاصة بك أكثر من ذلك من خلال الاستفادة من جميع الأفكار الرائعة المتاحة لك المنشورة في qualityfood.ae. براعم الذوق الخاص بك سوف شكرا بالتأكيد لك.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها