6 طرق لحمل أطفالك على تناول الأطعمة الصحية

أغذية صحية, مواد غذائية -

6 طرق لحمل أطفالك على تناول الأطعمة الصحية

مع المنتجات الغذائية غير المرغوب فيها والإفراط في تجهيزها في جميع أنحاء السوق، فمن الضروري أن الآباء بحاجة إلى مراقبة عادات الأكل لأطفالهم للحد من السمنة. الأطفال هم من الصعب إرضاءه أكلة، ويصبح أكثر تحديا لإقناعهم بالحاجة إلى تناول الأطعمة التي هي حق لهم. في هذه المقالة، سوف نساعدك على تعلم طرق لجعل أطفالك يأكلون بشكل صحي من خلال إشراكهم في تخطيط الوجبات.

تقديم طعام جديد افلافورس

تناول نفس الأطعمة مرارا وتكرارا يخلق الملل. ويطلب من الآباء إدخال الأطعمة الطازجة للأطفال في مراحل مختلفة من نموهم؛ الفطر والسلطات المعبأة والفواكه مثل التفاح كلها مناسبة لصحة الأطفال. هناك وقت محدود لمناقشة الأطعمة الجديدة لتقديمها للأطفال ، وبالتالي ، يجب على الآباء تعلم فن استخدام Google. يمكنك تصفح الأطعمة المختلفة وصفات التي تروق لأطفالك مع البقاء في صحة جيدة. يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية والسماح لأطفالك باختيار ما يحلو لهم.

إشراك الأطفال في إعداد وجبة

في المرة القادمة التي تذهب للتسوق لشراء البقالة، علامة أطفالك على طول. دعهم يختارون ما تشتريه، سواء الخضروات أو الفواكه أو أي منتجات معبأة. إذا كنت تملك حديقة، دع الأطفال يقومون بالحفر والزراعة والحصاد. يحب الأطفال تناول ما عملوا من أجل أو اختاروه، وبالتالي الحاجة إلى إشراكهم في شراء الوجبات والتخطيط لها. السماح لأطفالك أيضا لطهي الطعام والمساعدة في المطبخ. الأطفال يميلون إلى تناول المزيد من ما أعدوه.

احصل على الإبداع مع الطعام       

لا تعطي أطفالك الأطعمة الخضراء البحتة. يحبون الطعام الأكثر جاذبية، وهو شيء سوف يتوقون إلى تناوله. يكون الفواكه والخضروات المفروم جيدا; يمكنك أيضا جعل وجه مبتسم من الأطعمة. باستخدام لوحات ملونة، إضافة تراجع قليلا أو صلصة لجعل الطعام مذهلة. هذا سيقتل الملل ويجعلهم يريدون أن يأكلوا أكثر وأكثر تناول الطعام ضروري للأطفال لأنهم بحاجة إلى المواد الغذائية والفيتامينات.

اعتدال الطعام

كنت لا تريد القضاء على الحلويات أو الأطعمة الغنية بالدهون من الوجبات الغذائية للأطفال; فهي جزء حيوي من ضمان الأطفال يأكلون بشكل صحي، ويعطيهم أيضا الرغبة في تناول المزيد من الطعام. اجعل أطفالك يفهمون مزايا وعيوب هذه الأطعمة. العثور على بدائل صحية والسماح لهم أن يكون جزء صغير من الأطعمة مرة واحدة في حين.

لا رشوة أطفالك في الأكل

ربما أسوأ شيء يفعله معظم الآباء والأمهات، لأن الأطفال بحاجة إلى تعلم تناول الطعام دون حافز. المساومة مع الأطفال وعرض مكافأتهم بشيء السكرية لن يؤدي إلا إلى زيادة الجمعيات الغذائية السلبية حيث هناك حاجة إلى الأطعمة الصحية. الحصول عليها لتناول الطعام لدغة واحدة في وقت واحد؛ في نهاية المطاف ، فإنها سوف تتطور عادة الأكل بما فيه الكفاية الخضروات والفواكه.

كن قدوة

الأطفال يفعلون ما تفعلون. يأكلون ما تأكله. عندما يكبرون، يصر الأطفال دائما على تناول ما يأكله آباؤهم. وهكذا، يجب أن تتعلم لطهي الطعام لجميع أفراد الأسرة، بما في ذلك الأطفال. عندما تأكل الأسرة بأكملها صحية، والأطفال يأكلون أيضا صحية، لأن الدافع الأساسي يأتي من والديهم. تدريبهم من سن مبكرة بحيث يأكلون صحية يشبون.

استنتاج

الحصول على أطفالك لتناول الطعام مهم. يجب على الآباء تعلم إعداد أفضل الوجبات واستخدام المكونات المختلفة لإعداد وجبات الطعام. وينبغي تشجيع الكثير من الفواكه والخضروات بحيث ينمو الأطفال صحية مع الفيتامينات الحق. يجب أن لا تتجاهل البروتينات والكربوهيدرات لأنها تساعد أيضا في الرفاه العام للأطفال. يمكنك دائما التحقق من متجر على الانترنت للحصول على المنتجات الطازجة وغيرها من الأطعمة التي سيحبها أطفالك. اتصل بنا لمزيد من المعلومات.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها