6 أطعمة مدهشة طعمها أفضل بدون تبريد

الأكل الصحي, كواليتي فوود, تاريخ الصلاحية  -

6 أطعمة مدهشة طعمها أفضل بدون تبريد

تخزين الأغذية أمر حتمي لضمان صحة جيدة وكذلك في الوقاية من الأمراض المرتبطة بالأغذية. أما وقد قلت هذا، كثير من الناس يميلون إلى تخزين جميع أنواع الأطعمة في الثلاجات، متناسين أن درجات الحرارة والظروف تقشعر لها الأبدان في هناك يمكن أن تؤثر سلبا ليس فقط على التغذية، ولكن أيضا طعم الأطعمة المفضلة لديك. على سبيل المثال، يمكن للهواء البارد تحطيم المواد المضادة للاكسدة، وفي هذه العملية، تمنع عملية النضج من بعض الفواكه.

معرفة الأطعمة التي يجب تخزينها في الثلاجة وتلك التي يجب أن لا يكون المفتاح في تناول الأطعمة الصحية واللذيذة. فيما يلي أفضل ستة أطعمة طعمها أفضل عندما لا تكون مبردة.

• الأفوكادو

• الموز

• البصل والثوم 

• الطماطم 

• الخبز 

• البطاطس

وتناقش هذه البنود بمزيد من التعمق. 

أفوكادو  

الأفوكادو هي المفضلة ل كثير من الناس بسبب طعم دسم ومميز. ومع ذلك، لا يعلم الجميع أن أفضل طريقة للحفاظ على دسم والنكهة عن طريق تخزينها في درجات حرارة الغرفة. إذا المبردة لفترة طويلة، فإنها تميل إلى فقدان طعمها الأصيل، وبالتالي فهي أقل متعة. 

وتؤكد شبكة الغذاء هذا من جديد بإضافة أنه يجب عليك تبريد الأفوكادو فقط إذا كانت ناضجة ولا يمكن استخدامها على الفور. ثم، وضعها في الثلاجة يمكن أن تضيف بضعة أيام إلى فترة صلاحيتها.  

موز    

تؤثر درجات الحرارة الباردة للثلاجة على طعم الموز وكذلك كيفية نضجه. عادة، فترة طويلة داخل الثلاجة يجعل بشرتهم البني حتى قبل أن تنضج تماما. حقيقة أنها لا تنضج بشكل طبيعي يمكن أن تجعلها تفقد طعمها، ناهيك عن أنها يمكن أن تصبح غير صالحة للاستهلاك. 

للاستمتاع بالموز الخاص بك، وتخزينها في درجات حرارة الغرفة في كل وقت. بهذه الطريقة، فإنها سوف تنضج بشكل طبيعي مع الحفاظ على ذوقهم الأصلي. 

البصل والثوم

حفظ البصل والثوم في الثلاجة يدمر نسيجها وطعمها، وكذلك. وذلك لأن الهواء البارد يستنزف رطوبتها ، مما يؤدي إلى الآثار المذكورة أعلاه. للحصول على طعم أفضل، قم بتخزينها في مكان جاف وبارد، كما هو الحال في المخزن، حيث من غير المرجح أن الحصول على متعفن

للبدائل المتنافرة مثل الثوم المفروم والبصل كوكتيل، فمن المستحسن لتخزينها على النحو المشار إليه على الحاوية. ومع ذلك ، يبقى خلاصة القول أن أفضل طريقة للحفاظ على طعم البصل والثوم الخاص بك هو تخزينها في مكان بارد وتهوية. 

طماطم      

حفظ الطماطم الخاصة بك في الثلاجة يجعلها طرية وناعمة، مما يجعلها تفقد طعمها جذابة. وعلاوة على ذلك، تماما مثل الأفوكادو، والتبريد لهم يجعل من الصعب تحديد متى تكون ناضجة تماما. وبناء على ذلك، يمكنك في نهاية المطاف تناول الطماطم غير ناضجة، وبالتالي تعريض صحتك للخطر. أفضل طريقة للحفاظ على طعم الطماطم الخاصة بك عن طريق تخزينها في درجات حرارة الغرفة والخروج من أشعة الشمس المباشرة.   

الخبز

يميل معظم الناس لتخزين الخبز في الثلاجة للحفاظ على بعيدا العفن. ال الحقيقة هي أن إبقاء خبزك في الثلاجة ينتهي به الأمر إلى جعله صعبا وجافا. في النهاية، سوف تجد نفسك باستخدام المزيد من الزبدة مما كنت تفعل عادة. الاحتفاظ بملمس وطعم الخبز الخاص بك يتطلب منك تخزينه في درجات حرارة الغرفة. مخزن الخاص بك هو المكان المثالي لتخزينه. 

بطاطا     

تميل درجات الحرارة الباردة إلى تحويل النشا إلى سكر بمعدل أعلى من المناخات الأكثر دفئا. عند تخزين البطاطا في الثلاجة، تحدث هذه العملية في وقت أقرب، وبالتالي، فإنه يغير طعمها. سواء كانت مهروسة أو محمصة ، وتجنب تخزينها في الثلاجة للحفاظ على جاذبيتها. 

اختر دائما تخزين البطاطس في مكان بارد وجاف. وهذا يساعد على جعلها تستمر لفترة أطول. ما هو أكثر من ذلك، فإنها لن تتحول من الصعب قبل الطهي. 

الاستمتاع بتناول وجبة هو دائما الغرض الأساسي من تناولها. لذلك، ضمان أن الأطعمة الخاصة بك الحفاظ على أذواقهم الأصيلة من خلال التخزين السليم هو شرط أساسي للاستمتاع بها. 

نسعى جاهدين في QualityFood.ae إلى تقديم الأطعمة والمنتجات الطازجة فقط لك ولعائلتك. يمكنك الوصول إلينا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لدينا وكذلك لدينا تطبيق جوال. ونحن نتطلع إلى خدمتك!       


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها