الفواكه الطازجة والخضار لمجتمع نباتي في دبي

فاكهه طازجة , خضروات طازجة , توصيل البقالة, أغذية صحية, كواليتي فوود -

الفواكه الطازجة والخضار لمجتمع نباتي في دبي

قد يكون من الصعب في بعض الأحيان أن تكون نباتيا في الإمارات العربية المتحدة، نظرا لعدم الحصول على الفواكه والخضروات والحبوب الطازجة والمنتجات الخالية من الغلوتين والمنتجات العضوية. الجمع بين الوصول المحدود للمنتجات الطازجة مع الجدول الزمني المزدحم الخاص بك، ويصبح من المستحيل تقريبا التمسك النظام الغذائي الخاص بك. ماذا لو أخبرتك أن هناك حل مبتكر يوفر الطعام عالي الجودة الذي تحبه، على عتبة بابك؟ هل تصدقني؟ حسنا، أنا هنا لأقول لكم أن هذا الحل موجود وأنه دعا كواليتي فود.ae.

 

ما هو QualityFood.ae؟

 

QualityFood.ae منصة مدفوعة بالعملاء تركز على تزويد سكان دولة الإمارات العربية المتحدة بالمنتجات الطازجة التي يريدونها ويحتاجون إليها، بهدف خلق تجربة تسوق أكثر صحة وملاءمة. نحن نقدم خدمة التوصيل المجاني لجميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، على مدار 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع (لا توجد شحنات يوم الجمعة)؛ ولزيادة تمكين الناس، عملائنا لديهم القدرة على جدولة التسليم لليوم التالي، أو 30 يوما مقدما. الأمر متروك لك.

ما يجعل منصتنا فريدة من نوعها ، هو أننا نعمل مباشرة مع المستوردين المعروفين بمنتجاتهم عالية الجودة ، وتوظيف المتسوقين الشخصيين المدربين على اختيار أفضل السلع المتاحة. أيا كان ما تريده، إما أن يكون لدينا أو يمكننا الحصول عليه. فائدة رئيسية لنظامنا هو أن الطعام الذي تطلبه لا يجلس ، وأيام الانتظار ، وأحيانا أسابيع ليتم شحنها إلى متجر بقالة. بمجرد وصول شحنة، يحصل سائقونا مباشرة على العمل، وملء الطلبات الخاصة بك حتى يمكن تسليمها إلى عتبة داركم على وجه السرعة.

 

كيف عملية QualityFood.ae عمل؟

 

  • الخطوة الأولىقم بزيارة موقعنا على الويب، أو قم بتنزيل تطبيق QualityFood.ae من Google Play أو متجر Apple.
  • الخطوة الثانيةتصفح اختيارنا واختيار من الفواكه والخضروات والحبوب والبذور المفضلة لديك، الخ.
  • الخطوة الثالثةاختر وقت وتاريخ التسليم الخاص بك، وسيكون سائقو QualityFood.ae لدينا على عتبة بابك مع البقالة الخاصة بك.
  • الخطوة الرابعةدفع ثمن البقالة الخاصة بك عند وضع طلبك أو الدفع عن طريق جهاز بطاقة عند تسليم البقالة الخاصة بك.

 

إذا حدث أن حدثت مشكلة في طلبك (أي العناصر المفقودة أو أقل من السلع الممتازة)، أبلغ سائقك أو اتصل بفريق خدمة العملاء لدينا، وسنقدم لك حلا يناسبك بشكل أفضل.

 

لدينا التوت أكي!

 

التوت أكي هي أصلية في أمريكا الوسطى والجنوبية ويتم تجميدها، ثم شحنها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للحفاظ على جودتها. على الرغم من أن الكثير من الناس يأكلون التوت أكي لأنهم يحبون كيف طعمه، وكثير من أكل لهم بسبب قيمتها الغذائية. التوت أكي هي مصدر كبير من:

 

  • الاكسده – تعتبر مضادات الأكسدة جيدة لصحة القلب، ويمكن أن تقلل من فرص الفرد في تطوير أشكال مختلفة من السرطان والعدوى.
  • كالسيوم – الكالسيوم يفيد الجسم بطرق عديدة، مثل الحفاظ على قوة العظام وتحسين وظائف العضلات والأعصاب والقلب.
  • الليف – الألياف هي جزء من الأغذية النباتية التي لا يستطيع الجسم هضمها. تعمل الألياف على تطبيع وتيرة وصحة حركات الأمعاء، وخفض الكوليسترول، والمساعدة في تنظيم مستويات السكر في الدم.

 

QualityFood.ae تم إنشاؤها لتعزيز تجربة شراء البقالة لعملائنا مع واجهة سهلة الاستخدام لدينا، ومنتجات عالية الجودة، وخدمة العملاء متفوقة. بالنسبة لمجتمع دبي النباتي، الذي يكافح من أجل العثور على المنتجات التي تحتاجها، لا داعي قلق، QualityFood.ae ظهرك. يمكننا أن نقدم ما محلات البقالة المحلية الخاصة بك لا يمكن؛ الطعام الطازج، مباشرة إلى عتبة بابك. لمعرفة المزيد عن منصتنا ، والتقاط بعض الوصفات النباتية اللذيذة ، قم بزيارتنا على QualityFood.ae، وقم بتنزيل تطبيق الجوال الخاص بنا على جميع أجهزة Apple وAndroid اليوم.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها