الأعشاب الطازجة أو المجففة: ما الفرق؟

أعشاب مجففة , أعشاب طازجة , كواليتي فوود -

الأعشاب الطازجة أو المجففة: ما الفرق؟

مع تزايد شعبية حركة من المزرعة إلى الطاولة، أصبحت الأعشاب وصفة أساسية لجميع الأطباق تقريبا. أَيْضًا اضافه نكهة، أعشاب ومن المعروف أيضا لمغذيات الحيوية والأكسدة التي تساعد على تعزيز الجهاز المناعي.

ولكن، للاستمتاع بهذه الفوائد، فإنه يتطلب منك أن تعرف الفرق بين النوعين الرئيسيين من الأعشاب - الأعشاب المجففة والطازجة. 

لذا نلقي نظرة على بعض الاختلافات، المبينة أدناه:

نكهة 

في الغالب، والأعشاب والزيوت في نفوسهم التي هي المسؤولة عن اخراج نكهة و رائحة في طبق. ومع ذلك، الأعشاب المجففة تميل إلى أن يكون أقل من هذه الزيوت لأنها المجففة. 

لتحقيق أقصى استفادة منها، فمن الأفضل لإضافة الأعشاب المجففة أثناء الطهي. وهذا يساعد على الإفراج عن الزيوت المحاصرين في عمق الأعشاب، وإعطاء الطبق الخاص بك نكهة حار. 

الأعشاب الطازجة، من ناحية أخرى، تضاف بعد الطهي لأنها تحتوي على جميع مركبات النكهة، اللون، و الملمس أن الأعشاب المجففة تفتقر. 

من المهم أيضا أن نلاحظ أن الأعشاب المجففة هي أكثر تركيزا في نكهة من الأعشاب الطازجة. على هذا النحو، يجب عليك استخدام أقل الأعشاب الجافة مما كنت الأعشاب الطازجة. بهذه الطريقة، النكهات المكثفة لن تغلب على طبقك. 

 صلاحيه 

الأعشاب المجففة لديها أكثر استقرارا الجرف الحياة بالمقارنة مع الأعشاب الطازجة. عادة، وتباع الأعشاب المجففة في الجرار التي من المفترض أن يتم تخزينها بعيدا عن الضوء المباشر والرطوبة. وهذا يساعد على الحفاظ على نكهتها ل أسابيع وحتى أشهر، وبعد ذلك تفقد الأعشاب رائحة والبدء في تذوق عفن. 

اعتمادا على متى تم حصادها، معظم الأعشاب الطازجة لا تستمر أكثر من أسبوع. يتم تقليل العمر الافتراضي لمزيد من إذا تم شراء الأعشاب أو جمعها خلال فصل الشتاء. لذلك، إذا كنت شراء الأعشاب الطازجة من المتجر، فمن المستحسن أن التفاف عليها في منشفة ورقية وتخزينها في الثلاجة. هذا يعمل بشكل أفضل للأعشاب الطازجة الخشبية مثل الزعتر وروزماري. وينبغي تقطيع الأعشاب الورقية والاخضرارا مثل الريحان والكزبرة وتجميدها في مكعبات الثلج. 

بدلا من ذلك، قد تفكر أيضا في شراء الأعشاب الطازجة في كمية محدودة لتجنب التلف. 

كلف 

ونظرا لحقيقة أنها قابلة للتلف، والأعشاب الطازجة غالبا ما تكلف أكثر من نظرائهم المجففة. بالإضافة إلى ذلك، نضع في اعتبارنا أن الأعشاب المجففة هي أكثر تركيزا في نكهة، لذلك كنت وسوف تستخدم أقل منهم ، وهذا يعني تحصل على قيمة كبيرة لأموالك. 

ولكن، إذا كنت تفضل المنتجات الطازجة، قد تفكر في زراعة الأعشاب الخاصة بك. هذا هو أيضا وسيلة رائعة لخفض تكلفة شراء الأعشاب الطازجة من المتجر، والتمتع لا تزال غلة سخية. من الناحية المثالية ، ينبغي زرعها في أواني صغيرة محمولة بحيث يمكن نقل الأعشاب إلى الداخل خلال الوقت الأكثر برودة من السنة. 

بعد أن فهمت الاختلافات الرئيسية بين الأعشاب المجففة والطازجة، دعونا الخوض أكثر عمقا فيما يتعلق متى يجب عليك استخدام كل واحد منهم. 

 متى تستخدم الأعشاب المجففة والطازجة 

إذا كنت تقوم بإعداد صلصة، حساء، المعكرونة، أو أي طبق آخر يحتاج إلى ينضج لأكثر من 45 دقيقة، ثم الأعشاب المجففة هي اختيارك المثالي. وينبغي إضافتها أثناء الطهي لمنحهم الوقت لبث الطبق بأكمله.

غالبا ما تفقد الأعشاب الطازجة الزيوت والإيسترات المتطايرة إذا أضيفت في طبق يغلي لأكثر من 15 دقيقة. على هذا النحو، فهي أفضل بعد الطهي وفي أطباق مثل السلطة التي لا تتطلب الطبخ.

في الختام: المجففة مقابل الأعشاب الطازجة 

حتى مع كل هذا وقال، ونوع من الأعشاب التي تستخدمها يعتمد على تفضيل الشخصية وتوافر. يمكنك أيضا استخدام كل منهما للحصول على أفضل من العالمين. زار متجرنا على الانترنت اليوم لكل من الأعشاب المجففة والطازجة، أو ببساطة اتصل بنا لمزيد من المعلومات.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها