كيف تسير قرارات العام الجديد؟

استخدام, الأكل الصحي, نمط حياة صحي, كواليتي فوود -

كيف تسير قرارات العام الجديد؟

هل قمت بإجراء قرار السنة الجديدة لتناول الطعام بشكل صحيح، وممارسة الرياضة، وفقدان الوزن، وإجراء تغيير في عام 2020؟

والحقيقة هي أن معظم الناس يتخلون عن قرار العام الجديد بعد بضعة أسابيع فقط. إذا لم تكن قادرا على الحفاظ على استمراره، لا تقلق، لا يزال هناك متسع من الوقت المتبقي في هذا العام لإحداث تأثير إيجابي في صحتك وتفقد بضعة جنيه في هذه العملية. من أجل إجراء تغيير، لا تحتاج إلى إجراء تحول جذري من يوم إلى آخر. بدلا من ذلك، تأخذ من الوقت للتفكير في المكان الذي تحتاج إلى إجراء تحسينات والبدء في اتخاذ الخطوات في الاتجاه الصحيح.

إجراء تحسين في النظام الغذائي الخاص بك

التغذية والعادات الغذائية لدينا هي عامل حاسم كبير في صحتنا العامة والرفاه. من المهم معالجة كيفية إجراء تغيير إيجابي في تناول الطعام لتحسين صحتنا. هناك الكثير من الاتجاهات في اتباع نظام غذائي والتغذية أنه يمكن أن يكون من الصعب مواكبة أو فهم ما تقدمه كل طريقة. دعونا نذهب أكثر من عدد قليل من الاتجاهات الأكثر شعبية في عام 2020 والطرق التي يمكن أن تستفيد لك.

محطة الطاقة

وقد أدت السنوات الأخيرة إلى انفجار الخيارات النباتية المتاحة للمستهلكين. مع التركيز المتزايد على الغذاء المستدام والجيد، يفكر المزيد والمزيد من المستهلكين في النباتي والنباتي. وقد ثبت أن الوجبات الغذائية النباتية توفر مستوى عال من المواد الغذائية مع خفض نسبة السكر في الدم، والحد من الالتهاب في الجسم وخفض خطر الإصابة بأمراض القلب وبعض أنواع السرطان. حتى لو كنت لا ترغب في تغيير نظامك الغذائي إلى 100٪ نباتية، يمكنك بسهولة تضمين وجبات نباتية طوال الأسبوع الخاص بك لجني الفوائد لا تزال.

الصيام المتقطع

كان أحد أهم اتجاهات اتباع نظام غذائي في عام 2019 هو الصيام المتقطع ولا يزال قويا في عام 2020. يتكون الصيام المتقطع من مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة التي تتطلب من الشخص الامتناع عن تناول الطعام لعدد معين من الساعات كل يوم ومن ثم تناول نظامه الغذائي العادي الغني بالأطعمة عالية الجودة خلال الساعات المتبقية. مثال واحد هو تقنية 16:8 حيث يوجد صيام 16 ساعة ، تليها 8 ساعات حيث يسمح بتناول الطعام. هناك العديد من تقنيات الصيام المختلفة وإيجاد الخطة التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك سوف تسمح لك بالنجاح والحصول على فوائد كبيرة الصيام المتقطع ثبت لتوفير. ومن المعروف الصيام لزيادة فقدان الوزن، وتحسين التمثيل الغذائي الخاص بك، وظائف الجسم، والكفاءة.

تعزيز التمثيل الغذائي الخاص بك مع ممارسة الرياضة

من أجل الاستفادة من كل العمل الشاق الذي تقوم به من خلال دمج عادات الأكل الصحية ، من المهم تنفيذ نظام ممارسة الرياضة. مع هذا العدد الكبير من الفصول الدراسية المثيرة وأساليب التدريب المقدمة، فمن الأسهل من أي وقت مضى لإيجاد وسيلة للحصول على معدل ضربات القلب الخاص بك، والسماح بها بعض العرق والإجهاد في حين تفقد الدهون وبناء العضلات. إذا لم تكن حريصا على بدء روتين جديد ، فإن المشي البسيط أو الجري كل يوم أكثر من كاف لبدء عملية التمثيل الغذائي والحفاظ على صحة جسمك وقوتك.

كيفية الحفاظ على الزخم مستمرة

أفضل طريقة للحفاظ على تركيزك على أهدافك ومواصلة الزخم نحو تحقيق القرار الخاص بك هو التخطيط والاستعداد للمستقبل كل أسبوع. خصص وقتا على الأقل لبضعة أيام في الأسبوع للنشط والتمرين والأهم من ذلك ، تأكد من الحصول على طعام مغذي وعضوي وجودة متاح لك ولعائلتك بسهولة. وجود الأطعمة المناسبة في منزلك سوف تسمح لك بإعداد وجبات عالية الجودة ولذيذة لنفسك ولعائلتك.

زيارتنا في جودة الغذاء للحصول على أعلى جودة البقالة مع العصائر الطازجة والمنتجات الطازجة والمأكولات البحرية والعضوية والنباتية، وخيارات خالية من الغلوتين تسليمها في راحتك إلى الموقع الذي تختاره.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها