"كيفية شراء البقالة على ميزانية ضيقة"

ميزانية البقالة -

"كيفية شراء البقالة على ميزانية ضيقة"

ومع ارتفاع معدلات البطالة، يجد العديد من الناس صعوبة في التكيف مع ميزانيات البقالة المنخفضة بينما لا يزالون يصنعون أغذية جيدة في منازلهم. في حين أنه تعديل ، لا تدع ميزانية محدودة تؤثر سلبا على صحتك أو صحة عائلتك. مع القليل من البصيرة والتخطيط والشراء المتعمد ، يمكنك القضاء على الإنفاق الزائد من مشتريات البقالة الخاصة بك وتقديم وجبات صحية وعالية الجودة لنفسك ولعائلتك - بغض النظر عن مدى ضيق ميزانية البقالة لديك.

خطط لوجباتك

واحدة من أكبر الجناة التي تسبب الناس للذهاب أكثر من ميزانية البقالة الخاصة بهم هو عدم وجود تخطيط. إن السماح بشراء البقالة الخاصة بك على هواك اليومية سيدفعك إلى القيام بمزيد من الرحلات إلى المتجر وعدم استخدام الطعام الذي لديك بالفعل في المنزل - مما يؤدي إلى زيادة الإنفاق.

خذ ساعة من يوم السبت (أو أي يوم لديك بعض الوقت الإضافي) للجلوس والتخطيط لوجبات الطعام الخاصة بك لهذا الأسبوع. اختر الوجبات التي يمكنك إعدادها بكميات أكبر لتناولها كبقايا طعام لتناول طعام الغداء، مثل أطباق المعكرونة، أو اللحوم التي يمكنك إعادة تدويرها لوجبات أخرى، مثل الدجاج المشوي. يمكنك استخدام بقايا اللحوم للسلطات، التاكو، أو حتى الهرولة الإفطار.

عند التخطيط لوجبات الطعام الخاصة بك لهذا الأسبوع، تأكد من حساب وجبات الإفطار والغداء، وكذلك. يجب أن لا يزال يتم التخطيط للوجبات التي لن تستخدم بقايا الطعام لها ، لذلك لديك كل ما تحتاجه في المنزل ولن تضطر إلى الخروج في اللحظة الأخيرة. 

إنشاء قائمة

بمجرد أن يكون لديك خطة وجبة الخاص بك، وتجميع جميع المكونات سوف تحتاج إلى قائمة البقالة. تأكد من تضمين كل شيء على الاطلاق سوف تحتاج، بما في ذلك التوابل والتوابل، لتجنب عمليات شراء إضافية.

بمجرد أن يكون لديك قائمة المكونات التي تحتاجها لوجبات الطعام الخاصة بك، خذ في الاعتبار الوجبات الخفيفة والمواد الغذائية مخزن التي قد تحتاج إليها. انها فكرة جيدة لشراء المواد الغذائية مخزن تدريجيا أو كما كنت نفاد، بدلا من كل مرة، لتخفيف الحمل النقدي بين المشتريات. بعض الأمثلة على المواد الغذائية مخزن للحفاظ على مخزنة:

  • دقيق
  • سكر
  • عسل
  • نفط
  • معكرونة
  • صلصة المعكرونة
  • الفاصوليا المعلبة والخضروات
  • التوابل — الملح والفلفل، الخ.

القائمة أعلاه ليست شاملة - أي الأطعمة المستقرة الرف التي تستخدمها على أساس منتظم تعتبر المواد الغذائية مخزن. وضع هذه العناصر على القائمة الخاصة بك كما كنت في حاجة إليها للحفاظ على مخزن مخزن الخاص بك.

أهم شيء هو أن تقوم بجعل قائمتك شاملة وشاملة. وهذا يضمن أنك لن تقوم بأي مشتريات غير ضرورية. عصا بعناد إلى القائمة الخاصة بك وشراء فقط ما تحتاجه.

تسوق عبر الإنترنت

وقد ازدهرت التسوق عبر الإنترنت على مدى الأشهر القليلة الماضية ، وعلى الرغم من أنه يمكن أن يبدو وكأنه متاعب ، يمكن أن يكون في الواقع توفيرا كبيرا للمال. عند القيام برحلة إلى المتجر، يتم وضع البضائع بشكل استراتيجي لتحصل على شراء المزيد - في كثير من الأحيان الأشياء التي لا تحتاج إليها. يمكن أن تساعد قائمة البقالة الشاملة في التخفيف من هذه الإغراءات ، ولكن قائمة البقالة عالية الجودة بالإضافة إلى التسوق عبر الإنترنت (القضاء على التصفح و "التسوق عن الطعام") تساوي نجاح ميزانية البقالة.

عندما تتسوق لشراء البقالة عبر الإنترنت ، يمكنك الانتقال إلى العنصر حسب العنصر في قائمتك ، والبحث في قاعدة البيانات عبر الإنترنت معها ، ووضعها في سلة التسوق الخاصة بك. لا مزيد من التنزه الماضي إغراءات غير صحية وغير ضرورية في محل بقالة. تحقق من متجرنا على الانترنت لمحلات البقالة عالية الجودة - من المنتجات إلى اللحوم إلى المواد الغذائية مخزن وكل شيء بينهما. حتى أننا نحمل البقالة العضوية!

مع القليل من التخطيط و متجر بقالة كبير على الانترنت، يمكنك بسهولة الحفاظ على ميزانيتك للبقالة. حظ سعيد!


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها