"كيفية إنشاء قائمة البقالة للتسوق عبر الإنترنت"

قائمة البقالة -

"كيفية إنشاء قائمة البقالة للتسوق عبر الإنترنت"

في الآونة الأخيرة منذ بضع سنوات ، كان شراء البقالة عبر الإنترنت يعني أن المتسوق يقتصر بشكل رئيسي على شراء العناصر غير القابلة للتلف. ومع ذلك ، حققت متاجر البقالة اليوم تحسينات كبيرة في عمليات الشراء عبر الإنترنت. الآن أكثر من أي وقت مضى ، يكتشف الناس راحة طلب جميع مواد البقالة الخاصة بهم عبر الإنترنت ، بما في ذلك عناصر مثل الفواكه والخضروات الطازجة ومنتجات الألبان واللحوم. مع المزيد من العناصر للاختيار من بينها أكثر من أي وقت مضى ، لم يعد على المتسوقين في البقالة تقسيم قوائم البقالة الخاصة بهم إلى عناصر غير قابلة للتلف يمكنهم شراؤها عبر الإنترنت ، و "كل شيء آخر" يجب شراؤه برحلة إلى متجر البقالة. في الواقع ، مع كل الاختيار المتاح الآن مع التسوق عبر الإنترنت للبقالة ، قد لا يضطر أفراد العائلة المشغولون إلى دفع عربة من خلال متجر بقالة مرة أخرى.

تنظيم عملية التسوق

لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لجعل قائمة البقالة - انها حقا مسألة كل ما يعمل بشكل أفضل في الأسرة الفردية. يفضل بعض الأشخاص تحديد موعد لمراجعة كل ما يحتاجونه لفترة معينة من الزمن، سواء كان ذلك كل أسبوع أو كل أسبوعين أو حتى مرة واحدة في الشهر. ويفضل آخرون الاحتفاظ بقائمة بقالة قيد التشغيل، والتي يضيفون إليها عندما يرون أنهم على وشك نفاد عنصر ما.

هنا في Quality Food ، نسهل على عملائنا تتبع قائمة البقالة الخاصة بهم ، سواء كانوا يرغبون في إضافة عناصر كل يوم أو كل أسبوع أو مرة واحدة في الشهر. يسمح كل من موقعنا الإلكتروني وتطبيقنا للمتسوقين بتتبع المنتجات التي يرغبون في شرائها من خلال طلبهم التالي. ما عليك سوى تصفح قائمتنا الواسعة من مواد البقالة واختيار المفضلة لديك لإضافتها إلى قائمتك عبر الإنترنت.

لا تنسى الإلهام

في حين أنه من الرائع توفير الوقت لتكون فعالا قدر الإمكان عند إنشاء قائمة البقالة ، ومع مرور الوقت ، يمكن أن يصبح شراء نفس المنتجات مرارا وتكرارا متعبا. معظم الناس يفضلون مجموعة واسعة من الأطعمة في نظامهم الغذائي، وسوف بالملل مع خياراتهم الغذائية إذا لم سطع دوريا وجباتهم مع خيارات جديدة.

لهذا السبب من الجيد دائما مراجعة جميع المواد الغذائية المتاحة بشكل دوري في متجر البقالة المفضل لديك على الإنترنت لرؤية الخيارات الأخرى المتاحة - والاستعداد لتجربة بعض العناصر الجديدة أيضا. نحن نجعل من السهل العثور على المنتجات ضمن فئات مثل اللحوم والمواد المجمدة والفواكه والخضروات، الخ. كما نوفر ميزة بحث سهلة الاستخدام للبحث عن المنتجات المتخصصة أيضا.

وأخيرا، لا تنسى أن تحقق من قسمنا من بنود إزالة قبل وضع طلبك. قد تكون قادرا على عرقلة بعض العناصر المفضلة لديك بسعر مخفض ، أو ربما بعض العناصر الجديدة. 

تسليم مرن وسريع ومجاني* 

نظرا لأن طلب البقالة عبر الإنترنت اليوم يحتوي عادة على عناصر قابلة للتلف ، فإن تسوق البقالة عبر الإنترنت ليس سوى خيار ذكي عندما يتضمن خيارات توصيل مرنة. تحتاج العائلات المزدحمة إلى مجموعة متنوعة من خيارات التسليم، سواء كان ذلك لرحلة التسوق الشهرية الروتينية أو حفل عشاء مرتجل من المقرر أن يتم في عطلة نهاية الأسبوع. سيكون لدى البقال المثالي عبر الإنترنت خيارات لجدولة محلات البقالة الروتينية حتى قبل أسابيع ، ومع ذلك كن مرنا بما يكفي ليتمكن من تسليم مواد البقالة "التي يجب أن تكون" في الوقت المناسب.

التسليم المرن مهم وكذلك تلقي طلب البقالة على الفور. نحن نقدم وقت تحول سريع لجميع طلباتنا. ببساطة ضع طلب البقالة قبل الساعة 3:00 مساء من أجل استلامه في اليوم التالي.

*نحن نقدم التوصيل المجاني على الطلبات التي تزيد عن 150 AED.

هل أنت مستعد للبدء؟ جربنا اليوم واحصل على 35 AED من طلبك الأول! إذا كنت ترغب في المزيد من النصائح لتوفير الوقت حول كيفية التسوق لشراء البقالة عبر الإنترنت ، يرجى اتصل بنا.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها