كيف تتناول أغذية صحية أكثر وتوفِر المال في الوقت نفسه

توصيل البقالة, أغذية صحية, وجبات منزلية مطبوخة -

كيف تتناول أغذية صحية أكثر وتوفِر المال في الوقت نفسه

استهلاك الأطعمة الغذائية هو جزء حاسم من نمط حياة صحي. اعتماد عادات الأكل الصحية هو نمط الحياة التي من شأنها أن تؤدي إلى القدرة على الوصول والحفاظ على وزن صحي، والحد من فرصك في الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، والنوبات القلبية، أو السكتة الدماغية. تناول الطعام الصحي يقلل من فرص الإصابة بالسرطان ويسمح لك بدرء مرض السكري أو إدارته بسهولة أكبر. على الرغم من أن تناول الطعام في الخارج أو الطلب أو الاشتراك في مجموعات الوجبات يوفر الراحة التي تشتد الحاجة إليها في هذا العالم سريع الخطى ، إلا أنه ليس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بصحتك. دعونا نلقي نظرة على لماذا الطبخ في المنزل ليس فقط أفضل بالنسبة لك ولعائلتك، ولكن أيضا جيبك! 

كيف الطبخ في المنزل أكثر صحة؟

الطبخ وتناول الطعام في المنزل ليس فقط أكثر صحة لصحتك البدنية ولكن يتيح الفرصة للعائلات لقضاء بعض الوقت معا. قضاء بعض الوقت في تناول وجبة مغذية أثناء مناقشة أحداث اليوم. وهذا يؤدي إلى توثيق الأسر والأطفال الذين يميلون إلى أن يكونوا أكثر سعادة، وأداء أفضل في المدرسة، والابتعاد عن الكحول والمخدرات.

تقدم الوجبات المطبوخة في المنزل فوائد هائلة لصحتك البدنية التي تؤدي بدورها إلى تحسين الحالات العقلية والعاطفية. أولئك الذين يستهلكون وجبات الطعام المطبوخة في المنزل يميلون إلى استهلاك كميات أقل من السكر، وكميات أقل من الصوديوم، وعدد أقل من الأطعمة المصنعة. استهلاك المكونات الصحية يؤدي إلى:

  • زيادة فقدان الوزن
  • المزيد من الطاقة
  • تحسن المزاج 
  • صحة عقلية أفضل
  • تحسين الصحة البدنية

الطبخ في المنزل هو أيضا أكثر صحة للبيئة. باستخدام المكونات الطبيعية الصحية بدلا من الأطعمة المصنعة، هناك موارد أقل اللازمة للحصول على الطعام إلى لوحة الخاص بك. الطعام الذي تأكله يتم معالجته بالحد الأدنى ، مما يعني أنه يقضي وقتا أقل في مصنع المعالجة. التعبئة والتغليف اللازمة للمكونات صحية يميل أيضا إلى أن يكون أقل من التعبئة والتغليف اللازمة للوجبات المجمدة. وينطبق الشيء نفسه على الطلب من المطاعم. يتم تعبئة الطعام في صناديق وحاويات يمكن التخلص منها والتي يتم التخلص منها بعد استخدام واحد. الطبخ في المنزل يقلل من كمية نفايات التعبئة والتغليف التي تنتجها.  

كيف الطبخ في المنزل أكثر صحة لمحفظتك؟

ليس فقط هو الطبخ في المنزل أفضل لصحتك العامة، ولكن سوف توفر قدرا كبيرا من المال. يمكن أن يذهب هذا المال المدخر إلى حساب توفير لدفع تكاليف مدرسة طفلك أو لإكمال المشاريع في جميع أنحاء المنزل.

عند طلب وجبات الطعام من مطعم أو خدمة توصيل مجموعة وجبات الطعام ، فأنت تدفع 3 إلى 5 أضعاف ما تدفعه إذا اشتريت المكونات وجعلتها من الصفر في المنزل. والسبب هو أنك تدفع من أجل الراحة. كنت تدفع لشخص لطهي وجبة بالنسبة لك في مطعم أو لإعداد، جزء، حزمة، وتقديم مجموعات خدمة وجبة. 

إذا اخترت دفع ثمن الخدمة في المطاعم ، فها هي نفقات إضافية لا تملكها عند تناول الطعام في المنزل. دعونا أيضا لا ننسى الغاز الذي يجب أن تستخدم لدفع من وإلى المطعم والطرف يجب أن تترك النادل إذا كنت تناول الطعام في. كل هذه التهم الصغيرة تضيف بسرعة. هذا هو مبلغ كبير من المال الذي يتم إنفاقه بشكل أفضل في مكان آخر. 

تقديم وجبات لذيذة ومغذية لعائلتك بأسعار معقولة

QualityFood.ae يفهم الوقت هو نقص في العرض. هذا هو السبب في أننا نقدم البقالة والمكونات الممتازة بأسعار في متناول الجميع، وتسليمها إلى منزلك أو مكان عملك. نحن نقدم الفواكه والخضروات الطازجة، وحتى الأطعمة العضوية! كواليتي فوود.ae هو أكبر متجر بقالة على الانترنت مخصص لجعل الطبخ في المنزل مريحة مرة أخرى! ابدأ التسوق الآن وتبدأ رحلتك إلى عادات الأكل أكثر صحة!


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها