كيفية جعل الزبدة الخاصة بك مثقف

زبدة مستزرعة, وقت عائلي , كواليتي فوود, توفير المال -

كيفية جعل الزبدة الخاصة بك مثقف

في حين لا توجد حجج بأن الزبدة المستزرعة أكثر صحة نسبيا ، مما يجعلها في المنزل ، خاصة مع أطفالك ، يجعلها أكثر فائدة. يمكنك الحصول على جعل الزبدة مع نكهة تحب أكثر والمتعة بينما في ذلك.

لذا، كيف تصنع الزبدة المستزرعة في المنزل، وما هي الفوائد التي تحصل عليها؟ مرحبا بكم في صنع الزبدة الخاصة بك مثقف 101! كن مستعدا لجعل يديك مفيدة قليلا.

DIY وصفة زبدة مثقفة

سنصنع ثلاثة أرباع رطل من الزبدة المستزرعة بعد خطوتنا الأولى من زراعة الكريم، والباقي سوف تتدفق بشكل طبيعي.

المكوّنات

ستحتاج إلى ثلاثة مكونات، وهي:

  • 4 أكواب كريم خام أو بسترة ثقيلة
  • 1/2 كوب زبادي (حليب كامل الدسم عادي)
  • ملح البحر الناعم

إجراء:

قبل البدء، تذكر أن تطهر معداتك. وهذا أمر حيوي عند التعامل مع منتجات الألبان. يمكنك بعد ذلك اتباع الخطوات التالية:

  1. اخفقي الكريمة والزبادي في وعاء إلى خليط موحد. يمكنك إشراك أطفالك في هذه الخطوة لمنحهم القليل من المرح.
  2. ثقافة كريم لمدة 12 ساعة على الأقل في درجة حرارة الغرفة (أو أكثر دفئا قليلا). لا تدعه يجلس لأكثر من 24 ساعة. كملاحظة جانبية، زراعة بهذه الطريقة يعمل عند استخدام كريم والزبادي والمكونات الخاصة بك. البعض الآخر، مثل الحبوب الكفير الحليب، لديها طرق مختلفة لزراعة.
  3. تحويل كريم إلى زبدة. للقيام بذلك، تجميد كريم لمدة ساعتين تقريبا. بعد ذلك، صب في وعاء وتغطيته بغطاء. يهز حتى تتشكل كرات الزبدة والبدء في تكتل. أطفالك سيحبون مهمة كهذه بعض استخدام خلاط الوقوف في هذه الخطوة، ولكن هذا يأخذ كل متعة بعيدا عن الاطفال.
  4. تصفى اللبن. ضعي اللبن في منخل شبكي وضعي على وعاء. دع كل اللبن يتسرب من خلال هذا أن كل ما تبقى هو كرة الزبدة. للحصول على نتائج أفضل، يمكنك ضبط كرة الزبدة على قماش الجبن والضغط عليه للصرف الكامل.
  5. شطف كرة الزبدة. وضعه على وعاء وصب الماء المثلج المصفاة أكثر من ذلك في حين الربت الزبدة. تصفى المياه وتكررها حتى يتضح الماء المستنزف، مما يعني أن كل اللبن مطفأ، والزبدة المستزرعة لن تفسد بسرعة.
  6. ضع الزبدة المستزرعة على قماش الجبن النظيف أو منشفة وعجن قليلا لإزالة جميع الرطوبة.
  7. يضاف الملح (والأعشاب) إلى الزبدة للنكهة.
  8. قطع الزبدة إلى كتلة، ثم التفاف عليه - أولا مع البلاستيك ثم مع ورقة الرق. يرجى الاحتفاظ بها في الثلاجة واستخدامها في غضون شهر.

فوائد خلق الزبدة المثقفة الخاصة بك

الزبدة المستزرعة لديها الإنزيمات وحمض اللاكتيك الذي لا نظام الهضم الكثير من الخير هنا هو السبب في أنك بحاجة إلى إنشاء لك في المنزل:

  • يمكنك الحصول على منتج طازج ، مقارنة بالزبدة المستزرعة من المتجر.
  • الزبدة المستزرعة الناتجة يمكن أن يكون لها نكهة المفضلة لديك. 
  • يمكنك توفير على التكلفة. قد لا تكون المدخرات كبيرة إذا كنت تشتري كريما ، ولكن أي قرش يتم توفيره يستحق ذلك.
  • صنع الزبدة المستزرعة في المنزل يخلق الكثير من المرح بالنسبة لك ولأطفالك، أيضا.

 

خلق الزبدة المستزرعة يبدو بالتأكيد مثل الكثير من العمل، لكنه سهل ومجز بشكل لا يصدق. ويمكن أيضا أن يكون متعة عند القيام بذلك مع أطفالك. وعلاوة على ذلك، فإن وفورات التكلفة جنبا إلى جنب مع الفوائد الأخرى لخلق الزبدة المثقفة الخاصة بك جعل العملية برمتها أكثر من يستحق كل هذا العناء. أيضا، لا تتردد في اتصل بنا للحصول على أفضل المواد ذات الجودة لزبدة مثقفة.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها