جعل العالم أكثر إشراقا من خلال الاحتفال بأعمال عشوائية من يوم اللطف

نمط حياة صحي, وجبات خفيفة صحية, وجبات غداء معلبة, أعمال متنوعة يوم الإحسان -

جعل العالم أكثر إشراقا من خلال الاحتفال بأعمال عشوائية من يوم اللطف

كلنا لدينا القدرة على جعل العالم مكانا أفضل. بعد كل شيء، حتى أصغر فعل من اللطف يمكن أن يضيء يوم الجيران. نحن ببساطة بحاجة إلى أن نكون على اطلاع على فرص للمساعدة. 17 فبراير هو يوم أعمال العطف العشوائية، ويمكن أن تكون تلك الفرصة. هناك الكثير من الطرق للاحتفال به من خلال جلب الفرح إلى العالم، وينبغي لنا جميعا أن نسعى جاهدين للقيام بذلك.

ابحث عن الفرص

العديد من أهم أعمال اللطف عشوائية حقا. لا تحتاج إلى التخطيط لهم. بدلا من ذلك، حاول البحث عن فرص لمساعدة الناس أثناء يومك. إذا رأيت شخصا يسقط كيسا ويسكب المحتويات، فاساعده على التقاطها. إذا كنت ذاهبا إلى مبنى، عقد الباب مفتوحا للشخص التالي. بشكل عام، حاول أن تجعل نفسك مفيدا للأشخاص الذين حولك. كنت متأكدا من العثور على الكثير من الفرص للمساعدة إذا كنت تبحث عنهم.

جلب الفرح إلى المكتب

معظمنا يقضي جزءا كبيرا من يومنا في العمل. وهذا يعطينا الكثير من الفرص لمساعدة الآخرين في المكتب. على سبيل المثال، يمكنك عرض إحضار المشروبات لزملائك عندما تحصل على واحدة لنفسك. يمكنك حتى سطع يومهم من خلال مجاملة عملهم وتقديم بعض الكلمات المشجعة. قد لا يبدو ذلك كثيرا، لكنه يمكن أن يحدث فرقا كبيرا.

يمكنك أيضا العمل مع زملائك لتشجيع هذه الأعمال العشوائية من اللطف. قد تكون مهتمة أيضا في الاحتفال بأعمال عشوائية من يوم اللطف، ويجب أن تشجعهم على القيام بذلك. بعد كل شيء، معظم الناس يفضلون العمل في مكتب يشجع على النوع، سلوك مفيد. هو حقا يمكن أن يؤدي إلى بيئة عمل أفضل للفريق بأكمله.

نشر الكلمة

يمكن لشخص واحد أن يفعل الكثير لجعل العالم مكانا أفضل، ولكن هناك حدود. يمكنك أن يكون لها تأثير أكبر من خلال نشر الكلمة وتشجيع الآخرين على أن تفعل الشيء نفسه. يمكن أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي طريقة رائعة للقيام بذلك. يمكنك البدء بنشر حول أعمال عشوائية من يوم اللطف وتشجيع الناس على المشاركة، ولكن هذا ليس الخيار الوحيد الخاص بك. يمكنك أيضا المساعدة من خلال التعرف على أعمال اللطف التي تراها خلال النهار ونشرها عنها. وهذا يمكن أن يشجع الآخرين على القيام بأعمالهم الرقيقة في المستقبل.

تنظيف العالم

معظم المدن لديها مشكلة القمامة. والخبر السار هو أننا نستطيع حل تلك المشكلة. إذا وجدت أي قمامة خلال النهار، التقطها ورميها في المكان المناسب. قد لا يبدو وكأنه قطعة واحدة من القمامة يمكن أن تحدث فرقا، لكنه يضيف بسرعة. يستغرق وقتا أو جهدا ضئيلا جدا ، ولكنه يؤدي إلى مدينة أنظف وأكثر جمالا للجميع للاستمتاع بها.

شارك بعض الوجبات الخفيفة

مهاراتك في الطهي يمكن أيضا أن تجعل العالم أكثر إشراقا قليلا. يعتمد الكثير من الناس على نظام غذائي ممل ومتكرر من الأطعمة المصنعة ، خاصة عندما يحصلون على وجبة خفيفة في المكتب. يمكنك المساعدة في حل هذه المشكلة عن طريق إعداد بعض الوجبات الخفيفة الصحية وجلبها للمشاركة. معظم الناس سوف نقدر الخيار الصحي، وأكثر من ذلك سوف نقدر حقيقة أن ذهبت إلى جهد الطبخ بالنسبة لهم. 

إذا كنت مهتما بمشاركة بعض الوجبات الخفيفة الصحية، يمكننا المساعدة. تأكد من اتصل بنا معنا للحصول على بعض الأفكار العظيمة والمكونات الصحية.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها