5 سلطات ليس لديها خس أو معكرونة أو قاعدة بطاطا

خضروات طازجة , كواليتي فوود, سلطات -

5 سلطات ليس لديها خس أو معكرونة أو قاعدة بطاطا

السلطات عموما خيارا صحيا في معظم الوجبات الغذائية، وعندما يتم ذلك الحق يمكن أن تكون معبأة مع كل من نكهة والتغذية. ولكن السلطات تخاطر أيضا بأن تكون مملة أو محملة بالنشيات والضمادات الثقيلة، مما قد يلغي بعض الفوائد الصحية المحتملة.

للحفاظ على الأمور مثيرة للاهتمام، وهنا بعض السلطات الفريدة التي لا تعتمد على القواعد العادية من الخس والمعكرونة، أو البطاطا. مع لمسة من الإبداع، يمكنك سوط السلطات التي هي جذابة وجيدة بالنسبة لك.

كولسلو

تعتبر عادة طبق أمريكي، وهناك مماثلة الملفوف القائم أطباق في العديد من الثقافات. في حين أن بعض الإصدارات مصنوعة من خلع الملابس الثقيلة القائمة على المايونيز ، فمن السهل إنشاء coleslaw أخف وزنا وهذا أكثر إغراء. استخدام مزيج من الملفوف الأحمر والأخضر، إضافة الجزر الممزق، الزبيب، وأي إضافات أخرى تريد، ثم أعلى مع خلع الملابس المصنوعة من الزبادي وعصير الليمون أو الخل. دع سلطة الملفوف تجلس في الثلاجة لبضع ساعات النكهات إلى حقا معا.

سلطة الكرنب، التي كانت تكتسب شعبية في السنوات الأخيرة، هو في الأساس نسخة أخرى من coleslaw مع اللفت القلبية كقاعدة. عن طريق تدليك خلع الملابس في أوراق اللفت تمزيقه ناعما، يمكنك تحقيق سلطة مع نكهة رائعة و الملمس. يمكنك بعد ذلك أعلى مع مكسرات, خضروات, فاكهة مجففة, جبن, أو الأفوكادو، اعتمادا على تفضيلاتك.

سلطة الحمص

هذه السلطة مثالية لمحبي الحمص. أضف المكسرات والأعشاب الطازجة والخضروات مثل الطماطم أو الخيار وجبن الفيتا وصلصة اختيارك إلى وعاء كبير من الحمص. صلصة عصير الليمون جيدة بشكل خاص. يتوازن دسم الحمص والجبن مع أزمة الخضروات الطازجة وسطوع الأعشاب لإنشاء طبق أكثر من مجموع أجزائه.

سلطة السالسا

السالسا هو تراجع أو طبق الجانب شعبية في العديد من الثقافات الناطقة بالإسبانية، ولكن مع عدد قليل من القرص، يمكن أن تتحول إلى سلطة دسمة. مزيج من الفاصوليا السوداء والذرة يجعل قاعدة جيدة. يمكنك بعد ذلك خلط في أي شيء من الفلفل الحار إلى مكعبات الفاكهة إلى الخيار. فستان السالسا / سلطة مع صلصة عصير الجير زينجي والسماح لها الجلوس لفترة من الوقت للسماح النكهات تتطور.

سلطة الخيار

مقدد، العصير، ومنعش - الخيار جعل سلطة كبيرة. لذوق آسيوي، يمكنك اللباس لهم مع زيت السمسم وبذور السمسم. قد تشمل سلطة الخيار المكسيكي شرائح البصل الأحمر والفلفل الحار وعصير الجير. للحصول على طبق على طراز البحر الأبيض المتوسط، أضف جبن الفيتا والزيتون والأوريجانو الطازج.

السلطات القائمة على الحبوب

إذا كنت تحب الطبخ مع الأرز البري، السكسي، أو الشعير، لماذا لا تتحول الحبوب المفضلة لديك إلى سلطة؟ يمزج الأرز البري جيدا مع التوت البري المجفف وجبن الماعز والبقان. يمكن أن يكون الشعير الرم مع الاسكواش الزبدة مكعبات وبذور اليقطين، والكسيكوس يجعل طبق الصيف رائعة عند مزجها مع الخيار والبصل الأحمر والطماطم المفرومة، و الملابس المفضلة لديك.

 

هذه الأمثلة هي في الحقيقة مجرد نقطة انطلاق كما يمكنك استكشاف المزيد من السلطات الإبداعية. معظم الثقافات لديها مجموعة متنوعة من السلطات، لذلك يستحق التقليب من خلال عالميتك المفضلة كتب الطبخ للإلهام. نضع في اعتبارنا أن الضمادات القائمة على المايونيز يمكن بسهولة تخفيف عن طريق مبادلة في اللبن، ويمكنك تجربة مع الطبقة المختلفة للعثور على تركيبات المفضلة لديك. يمكن تحويل سلطة المعكرونة النشوية باستخدام معكرونة الأرز أو معكرونة سوبا كقاعدة ، وحتى المواد الغذائية مثل التونة وسلطة الدجاج يمكن جعلها أكثر إثارة للاهتمام مع الخل أو عصير الليمون بدلا من خلع الملابس الثقيلة.

 

في QualityFood.ae، نقدم مجموعة مختارة من أفضل المكونات لاستخدامها في السلطات الخاصة بك، فضلا عن المشورة بشأن الأكل الصحي. للمكونات الطازجة بما في ذلك الخضروات والفواكه والمكسرات والحبوب، وأكثر من ذلك، اتصل بنا اليوم.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها