طرق بسيطة لدعم ميكروبيوم أكثر صحة مع الزبادي

أغذية صحية, كواليتي فوود, لبن زبادي -

طرق بسيطة لدعم ميكروبيوم أكثر صحة مع الزبادي

الزبادي هو وسيلة مغذية ولذيذة لتحسين صحة الجهاز الهضمي، ولكنه يرتبط في كثير من الأحيان مع الزبادي المحلاة المليئة بالفواكه تسويقها كغذاء الإفطار. ومع ذلك، الزبادي هو الغذاء القديم الذي هو تنوعا بشكل لا يصدق. إليك بعض الطرق البسيطة واللذيذة للحصول على المزيد من الزبادي في نظامك الغذائي.


أسباب تناول المزيد من الزبادي

 

الزبادي العادي غير المحلاة هو طعام صحي بشكل لا يصدق. إليك بعض فوائد الزبادي:

  1. مغذ. الزبادي هو نسبة عالية من البروتين والكالسيوم وفيتامين (د) الكالسيوم وفيتامين (د) العمل معا لخلق عظام قوية ويمكن أن تساعد في منع هشاشة العظام، في حين أن البروتين يدعم العضلات السليمة.
  2. يدعم الجهاز الهضمي. تدعم الثقافات النشطة في الزبادي الهضم الصحي ويمكن أن تساعد في تقليل أعراض مجموعة واسعة من مشاكل الجهاز الهضمي.
  3. يعزز المناعة. البروبيوتيك، بما في ذلك اللاكتوباكيلوس وبيفيدوباكتريا الموجودة عادة في الزبادي، يمكن أن تحسن المقاومة للتعافي من العدوى، بما في ذلك عدوى الخميرة. قد يقلل الزبادي أيضا من الالتهاب المرتبط ببعض الأمراض والحالات المعوية.

يمكن للزبادي ومنتجات الألبان قليلة الدسم الأخرى تحسين صحة القلب أيضا ، وخلق شعور أكثر إرضاء بالشبع عند الاستمتاع به كوجبة خفيفة بين الوجبات.



كيفية إدخال المزيد من الزبادي في النظام الغذائي الخاص بك

إذا كنت لا تأكل بالفعل ما يكفي من الزبادي ، فإليك بعض الطرق لدمجه في طعامك اليومي الخيارات.

الزبادي على الإفطار

بالطبع، الزبادي هو طعام الإفطار الكلاسيكي، ولكن توسيع آفاقك مع هذه الأفكار:

  • أضفه إلى عصير. إذا كان عصير الخاص بك يتضمن بالفعل الحليب، ببساطة استخدام الزبادي بدلا من ذلك، لثراء دسم مع فوائد بروبيوتيك.
  • أكله مع الفاكهة. تجنب الزبادي المحلاة مسبقا مع الفاكهة وأضاف النكهات. بدلا من ذلك، اختر الزبادي العادي مع الثقافات النشطة، وشريحة الفاكهة الخاصة بك.
  • اعلى نخبك إذا كان الإفطار يشمل نخب الأفوكادو أو الخبز المحمص مع المربى أو الخبز المحمص مع البيض، أضف ملعقة من الزبادي.

الزبادي لتناول طعام الغداء

  • ارتدي سلطة يمكن أن يكون الزبادي قاعدة لذيذة لمجموعة واسعة من سلطة صحية محلية الصنع الضمادات.
  • جعل تراجع. الانخفاضات القائمة على الزبادي متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق ، ويمكن تناولها مع المقرمشات أو الخضروات.

الزبادي لتناول العشاء

  • جعل الكاري. الزبادي هو عنصر تقليدي أو توبر في العديد من الكاري، ويضيف تانغ دسم التي لا تقاوم.
  • خبز الخبز. الزبادي جنبا إلى جنب مع صودا الخبز هو ترك سريع التي لا تتطلب ارتفاع الوقت مثل الخميرة. يمكن صنع العديد من الخبز المسطح الشعبي وخبز الصودا والخبز البني والعجين المخمر وحتى وصفات الخبز الحلو مع اللبن الزبادي.

الزبادي للحلوى

  • الزبادي. تجميد الزبادي لا يقلل من عدد من الثقافات المفيدة والبروبيوتيك، لكنه لا يقتل كل منهم، وهذا يعني أن الزبادي المجمدة يمكن أن يكون خيارا رائعا للحلوى.

مبادلة بسيطة

الزبادي يجعل استبدال رائعة للحليب، اللبن، القشدة الحامضة، كريم fraiche، ومجموعة كاملة من منتجات الألبان الأخرى. يمكنك اختيار متوترة، اليونانيةالزبادي على غرار لأغنى وأكثر سمكا الاتساق في مختلف الأطباق والتطبيقات.

الذهاب الدولية

بعض من الأطعمة الأكثر شهرة في العالم، بما في ذلك الكفير، لاسي، tzatziki، ريتا، ليبن، والعديد من chutneys، مصنوعة من اللبن الزبادي. من أوروبا إلى جنوب آسيا، الزبادي هو الغذاء الرئيسي للعديد من المأكولات، ويستخدم في المشروبات والأطعمة والحساء، وأكثر من ذلك. ننظر إلى هذه الوصفات للإلهام وتركيبات النكهة قد يفاجئك ذلك

في جميع أنحاء العالم، الملايين من الناس يأكلون الزبادي كل يوم، في مجموعة مدهشة من الطرق المختلفة. انها ليست صحية ومغذية فقط، ولكن أيضا تنوعا بشكل لا يصدق، مع القدرة على أن تكون حلوة، لذيذة، دسم، منعش، وكل شيء بينهما. البروبيوتيك والثقافات النشطة في اللبن تستفيد كل جزء من الميكروبيوم الخاص بك، لذلك اتصل بنا للحصول على المزيد من الطرق لجعله جزءا من نظام غذائي صحي يوميا.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها