5 طرق للعزاب لتوفير المال بالطبخ في المنزل

أغذية صحية, وجبات منزلية مطبوخة -

5 طرق للعزاب لتوفير المال بالطبخ في المنزل

كنت تعيش واحدة بشكل مستقل، في محاولة للحفاظ على التكاليف الخاصة بك والسعرات الحرارية غير الصحية أسفل في نفس الوقت. من ناحية، أنت تعرف أنها فكرة سيئة للعيش على الرامن وشذرات الدجاج المجمدة. من ناحية أخرى ، من الصعب طهي الطعام لشخص واحد فقط في المنزل. ينتهي بك الأمر التقاط الطعام في المطاعم الغالبية العظمى من الوقت. وهذا وضع شائع جدا بالنسبة للرجال والنساء الذين يعيشون بمفردهم ويحاولون العيش عمليا.

بالتأكيد ، هناك طن من الموارد حول كيفية إطعام الأسرة لرخيصة من قبل محلات البقالة بدلا من المطاعم ، ولكن ماذا لو كنت مجرد إطعام شخص واحد ليس حتى الغراب؟ صدقوا أو لا تصدقوا، يمكنك استخدام نفس الحيل مثل الأسر الكبيرة، وتوفير المال عن طريق شراء البقالة بكميات كبيرة والطبخ في المنزل. لديك فقط لتغيير الأسلوب الخاص بك بالنظر إلى أن كل طبق سوف تخدم جدول واحد.

اليوم، نحن هنا لمشاركة بعض النصائح الذكية حول كيفية توفير المال عن طريق الطهي في المنزل، حتى لو كنت تطبخ لشخص واحد فقط.

 

1) شراء بكميات كبيرة، جزء، وتجميد

حزم صغيرة من اللحوم في ديلي يمكن أن تبدو مبالغ فيها بالمقارنة مع صفقات كبيرة على حزم قيمة ضخمة. لا يزال بإمكانك الاستفادة من حزم القيمة الضخمة هذه إذا كنت تعرف كيفية التعامل معها في المنزل. شراء حزمة القيمة. ثم حفظ معظمهم لجزء من خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

عندما تصل إلى المنزل مع حزمة كبيرة من اللحوم، ابدأ بقطع القطع إلى أحجام حصة واحدة. التفاف عليها بشكل فردي في غلاف بلاستيكي ووضع كل ما عدا اثنين أو ثلاثة في قفل الرمز البريدي غالون أو tupperware كبيرة، ثم تجميد أجزاء إضافية. الآن لديك اللحوم المجمدة في أجزاء وجبة واحدة على استعداد للذهاب لسريئة عشاء الطبخ أي ليلة من الأسبوع، ونسعر أفضل بكثير من شراء اللحوم الخاصة بك في حزم أصغر.

هذا، بطبيعة الحال، يمكن أن تعمل للأغذية الأخرى من اللحوم كذلك، طالما انها شيء يتجمد بشكل جيد.

 

2) المخزون حتى على ستابلز

بالنسبة للسلع الجافة والمعلبة ، لديك كل الأسباب لتخزينها. ستأكلين السنة أو السنتين القادمتين، صحيح؟ لذلك ليس هناك ضرر في شراء خمسة أرطال من الدقيق وحزمة قيمة من النوع المفضل لديك من المعكرونة. إذا كانت هناك منصات أو حزم متعددة من السلع المعلبة للحصول على خصم ، فالتقطها وخزن مخزنك. ملء أرجاء بعيدة التي كنت عادة لن تستخدم على أي حال. يمكنك حتى شراء علب كبيرة ومن ثم تناول الطعام فقط ثلث أو نصف مع كل حصة في الأسبوع.

 

3) ماجستير في الطبخ خدمة واحدة

بعد ذلك، ابدأ في ممارسة الطهي لأحد. تعلم الكثير منا لطهي الطعام مع ولعائلاتنا الأصلية وإحساسنا أجزاء وصفة قد تكون مبالغ فيها قليلا. تعلم ما مجرد حصة واحدة من المعكرونة الجافة يبدو ويشعر عندما كنت تقسيم على الطاير. التركيز على استخدام المقالي أصغر لمساعدتك على جزء عقليا وسوط فقط خدمة واحدة من الجانبين لجعل وجبتك كاملة.

 

4) الحصول على متحمسون بقايا الطعام

إذا كان من المستحيل لطهي شيء تريد في حصة واحدة (مثل مربع مزيج الجانب) ثم الحصول على جيدة في التعبئة والتغليف بقايا الطعام في tupperware وإعادة تسخين ببراعة لجانب غدا أو في اليوم التالي. إذا كنت لا تحب ذلك الميكروويف، ثم إعادة sautee الجانب في مقلاة على الموقد أو هش في الفرن. هذه الحيل الصغيرة يمكن أن تقطع شوطا طويلا عند الطبخ لأحد.

 

5) DIY وجبات الفريزر المجزأة

إذا كنت ترغب في تقديم وجبات كبيرة مثل casseroles والحساء ولا تمانع في تناول نفس الشيء في كثير من الأحيان، ثم يمكنك أن تجعل نفسك ما يعادل أكثر صحة بكثير من وجبات التجميد. مع كاسرول، يمكنك خبز كاسرول ثم شريحة عنه إلى مربعات. التفاف المربعات في غلاف بلاستيكي وكومة لهم بدقة في tupperware كبيرة. ثم، عندما كنت جائعا، يمكنك فقط تسخين واحد في الفرن لتذوق لذيذ تقريبا الطازجة.

للحساء، حزمة اثنين أو ثلاثة حصص لكل tupperware المجمدة وتناول الطعام على مدار الأسبوع بعد ذوبان واحد. يمكنك حتى حزمة وجبات كاملة في tupperware الغداء الحجم (اللحوم والخضار والجانب) وإعادة تسخين مثل عشاء التلفزيون. هذا هو على حد سواء أكثر فعالية من حيث التكلفة وأكثر صحة من العشاء التلفزيون الحقيقي.

 

6) وجبات خفيفة بالجملة تخدم واحدة

وأخيرا، تعلم ما قبل جزء وجباتك الخفيفة. لم يكن لديك لشراء وجبات خفيفة حزم لشخص واحد، حتى لو كان لديك السيطرة على الاندفاع حول الانتهاء من كيس كامل من رقائق دفعة واحدة. بدلا من ذلك، استثمر في أكياس الرمز البريدي بحجم الوجبات الخفيفة وجزء من الوجبات الخفيفة التي تم شراؤها بكميات كبيرة. هذه هي كبيرة لاتخاذ للعمل أو تناول وجبات خفيفة في المنزل.

 

المكافأة: تعرف على مكان التسوق

كبقشيش المكافأة الخاص بنا ، من الذكاء أيضا معرفة مكان التسوق. بعض محلات البقالة هي أكثر بأسعار معقولة من غيرها، وبعضها لديه مجموعة أفضل من الأطعمة الصحية الموسمية أو أسعار أفضل على المواد الغذائية الأساسية مثل المعكرونة والتوابل. في QualityFood.ae يمكنك العثور على جميع البقالة التي تحتاجها ، بل ويمكنك طلب البقالة الخاصة بك من خلال تطبيق جوال. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن كيفية توفير المال عن طريق الطبخ مع البقالة في المنزل.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها