تبسيط تجربة شراء البقالة الخاصة بك على تطبيق QualityFood.ae

وقت عائلي , أغذية صحية, وجبات منزلية مطبوخة, كواليتي فوود -

تبسيط تجربة شراء البقالة الخاصة بك على تطبيق QualityFood.ae

أهم شيء في الحياة هو العائلة. إنهم السبب في أننا نقضي تلك الساعات الطويلة في المكتب نكدح لكسب ما يكفي من المال للحفاظ على سقف فوق رؤوسهم وطعام على الطاولة. الشيء الوحيد الذي أصبح أكثر انتشارا في جميع أنحاء المنطقة حيث تمتد ساعات عملنا أكثر خلال اليوم ، هو أن تلك الوجبات التي نعمل بجد لوضعها على الطاولة بدأت تفقد قيمتها الغذائية لأننا نفتقر إلى الوقت والطاقة للذهاب للتسوق للطعام الذي تتوق إليه أجسامنا بشدة. 

ماذا لو أخبرتك أن هناك حلا يمكن العائلات من العودة لطهي تلك الوجبات المغذية واللذيذة التي تساعد على تشديد الروابط من خلال الجمع بين الجميع؟ 

حسنا، المبتكرون في كواليتي فود لديها تحول حلم جعل الطعام الطازج في متناول الجماهير حقيقة واقعة بفضل منصتهم الثورية التي توفر الوصول بطريقة فعالة ، كل ذلك بلمسة زر واحدة.

 

ما هو كواليتي فود؟

 

جودة الغذاء منصة موجهة للعملاء، مصممة لجعل عملية حصول العملاء على البقالة التي يحصلون عليها على أساس يومي تجربة أكثر كفاءة وملاءمة. ويتم ذلك من خلال العمل مع كبار موردي الجملة الإقليميين الذين يستوردون السلع التي تلبي معاييرنا العالية ، والتي يقوم فيها سائقونا بعد ذلك بالتقاط السلع المذكورة وإجراء عمليات التسليم للعملاء بناء على الطلبات المستلمة.

العملية سهلة. ما عليك سوى زيارة موقعنا الإلكتروني أو تنزيل تطبيق الجوال من Google Play وApple Store، والاشتراك، وتصفح قائمة المنتجات، وطلب ما تحتاجه، والاختيار من بين ثلاث فترات زمنية للتسليم في اليوم التالي (الصباح: من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 1:00 ظهرا، بعد الظهر: من الساعة 1:00 ظهرا إلى 5:00 مساء، مساء: من الساعة 5:00 مساء إلى 9:00 مساء)، مع توصيل مجاني لجميع سكان الإمارات العربية المتحدة، والاستعداد لمحلات البقالة الخاصة بك ليتم تسليمها باليد على عتبة داركم في اليوم التالي. الأمر بهذه السهولة

نا المتسوقين QualityFood الشخصية يتم تدريب لاختيار أفضل المنتجات المتاحة، لذلك عندما كنت مكان النظام، ستحصل على أفضل ما لدى المتجر لهذا العرض. نحن نتسوق لك.

يتضمن منصتنا أيضا على مدار الساعة دعم العملاء ووصفات الطعام للمهتمين بمتابعة وجباتهم.

 

كيف يمكن للعملاء الاستفادة من الانضمام منصة كواليتي فود؟

 

للعملاء المهتمين بالانضمام منصة كواليتي فود، تشعر بالثقة في معرفة أن راحة البال الخاصة بك هي أولويتنا القصوى. نحن نركز على ضمان حصولك على أفضل المنتجات، بأفضل الأسعار في الوقت المناسب. بعض فوائد الشراء من كواليتي فود تشمل: 

 

  • التسليم في اليوم التالي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة
  • برنامج المكافآت
  • لا يوجد حد أدنى للطلب
  • من المزرعة إلى الطاولة (يتم صنع منتجات مثل العصائر واللحوم المقطوعة يدويا بمجرد وضع طلبك)
  • القدرة على دفع ثمن طلبك بمجرد وضعه عبر الإنترنت ، أو دفع ثمن طلبك عند تسليم بضائعك على عتبة بابك عن طريق النقد أو البطاقة 
  • ضمان الرضا (إذا استلمت التسليم ولم تكن راضية أو وجدت أن هناك عنصرا مفقودا، فما عليك سوى إبلاغ سائق التوصيل أو الاتصال بقسم خدمة العملاء لدينا وإيجاد حل يناسبك) 
  • إمكانية إلغاء أو تغيير طلب ما بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك

 

QualityFood.ae

 

QualityFood هي منصة مبتكرة مصممة لتبسيط عملية طلب العملاء للبقالة مع تعزيز تناول الطعام الصحي في جميع أنحاء المنطقة. أيام التضحية بطهي الوجبات المغذية التي لا تساعدنا على الشعور بتحسن فحسب، بل تخلق روابط أكثر إحكاما داخل الأسرة أصبحت الآن شيئا من الماضي. من خلال موقعنا على الانترنت والتطبيق المحمول، ونحن جعل الحصول على الغذاء عالية الجودة خالية من المتاعب بفضل عملية الطلب عبر الإنترنت سهلة لدينا. لمعرفة المزيد عن كيفية المساعدة في تعزيز تجربة شراء البقالة الخاصة بك من خلال توفير الطعام الطازج مباشرة إلى عتبة بابك، اتصل بنا هنا اليوم.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها