نصائح لتوفير المال عند تعبئة غداء طفلك

أغذية صحية, وجبات غداء معلبة, توفير المال -

نصائح لتوفير المال عند تعبئة غداء طفلك

الجميع يعرف أنه أرخص بكثير لحزمة غداء من لشراء كل يوم. هذا صحيح حتى في المدرسة الابتدائية، حيث وجبات الغداء لا يزال يمكن أن يكلفك بضعة دولارات في اليوم. أن يجري وقال، يمكن أن يكون مكلفا لحزمة غداء أطفالك كل يوم.

إليك بعض النصائح لتوفير المال عند تعبئة وجبات الغداء.

لا تشتري وجبات خفيفة مسبقة الصنع بأحجام خدمة فردية. 

على الرغم من أنه من الأسهل بكثير لشراء رقائق البطاطس والوجبات الخفيفة التي يتم تعبئتها بشكل مريح كحصص واحدة، وهذه يمكن أن يكلفك أكثر بكثير من شراء كيس كبير من يعامل وتقسيمها إلى أكياس أصغر.

يمكنك أيضا أن تصنع بنفسك مثل صلصة التفاح والكعك يمكنك تقطيع الجزر والتفاح والفواكه والخضروات الأخرى.

إذا كنت ترغب في الراحة من الوجبات الخفيفة الجاهزة، يمكنك قضاء ليلة واحدة تقسيم دفعات أكبر من الوجبات الخفيفة إلى أكياس أصغر. بهذه الطريقة، كل ما عليك القيام به هو الاستيلاء على عدد قليل من الحقائب والغداء جاهز. قد ترغب في تعيين رف (أو حاوية) في الثلاجة لتخزين العناصر، حتى تعرف بالضبط إلى أين تصل عندما تقوم بتعبئة وجبات الغداء.

هذا يسمح لك لتوفير المال عن طريق شراء العناصر بكميات كبيرة. 

يتسوق العديد من الآباء في نادي سام ، كوستكو ، وBJ حيث يمكنهم شراء أكياس وصناديق أكبر من العناصر بسعر أفضل. عن طريق تخزين ما يصل، يمكنك خفض السعر الخاص بك، وكنت قد لا تضطر إلى الذهاب إلى المتجر تماما كما في كثير من الأحيان!

جعل Lunchables الخاصة بك. 

العديد من الأطفال يريدون أن يأخذوا الغداء إلى المدرسة، ولكن يمكن أن تكون مكلفة للغاية. والخبر السار هو أنه ليس من الصعب جدا لجعل نفسك. ضع بعض المفرقعات والجبن واللحوم معا ودع أطفالك يبنون سندويشاتهم الخاصة. طالما أن الغداء متوازن، فإن العديد من الأطفال يحبون وجبات خفيفة متعددة بدلا من شطيرة ورقائق وكعك.

قد ترغب أيضا في النظر في حاويات قابلة لإعادة التدوير بدلا من استخدام الحقائب التي سيتم التخلص منها. 

ليس فقط هي حاويات أفضل للبيئة، ولكن سوف توفر أيضا الكثير من المال على الحقائب التي سوف تحصل فقط ألقيت بعيدا. تسمح لك صناديق بينتو وصناديق الغداء المجزأة بحزم عناصر متعددة لتناول طعام الغداء مع الحفاظ على كل شيء على حدة. قد ترغب في شراء حاويات صغيرة لتقسيم حاويات أكبر من صلصة التفاح والزبادي والحلوى.

قد ترغب أيضا في شراء زجاجات مياه قابلة لإعادة الاستخدام. 

يمكن أن تحصل على حزم المشروبات الفردية مكلفة مع مرور الوقت، فضلا عن الإسراف. على الرغم من أنك قد لا ترغب في إنفاق عشرين دولارا على واحد قابل لإعادة الاستخدام ، إلا أنه يمكن أن يوفر لك المال على الطريق.

فكر بعناية عند تعبئة وجبات الغداء. 

إذا كنت حزمة الكثير من الطعام، وبعضها قد تحصل على ألقيت بعيدا وأهدرت. هذا يمكن أن يكون مزعجا، كما هو المال الذي يتم طرح أسفل استنزاف. قد ترغب في أن تطلب من أطفالك للمساعدة للتأكد من أن كنت التعبئة الوجبات الخفيفة التي سوف يأكلون فعلا!

أغلى طريقة لحزمة وجبة غداء عن طريق تخزين ما يصل على الوجبات الخفيفة التي يتم ملفوفة بشكل فردي. على الرغم من أن هذا قد يجعل الحياة أسهل بكثير ، فإنه ليس من السهل على محفظتك. بدلا من ذلك ، قد ترغب في التسوق بكميات كبيرة في سام أو BJ وقضاء أمسية واحدة في الأسبوع لتقسيمها لهذا الأسبوع. قد ترغب أيضا في جعل صلصة التفاح الخاصة بك والكعك.

ومع ذلك ، تحتاج أيضا إلى التفكير في الحقائب التي تستخدمها. رمي بعيدا أكياس ziplock يمكن أن تضيف حقا، لذلك فمن الأفضل لشراء حاويات أو حتى صناديق الغداء مجزأة لتوفير المال (والنفايات). يمكن أن توفر لك زجاجات المياه القابلة لإعادة الاستخدام المال أيضا. شراء المشروبات الفردية يمكن أن تضيف حقا ما يصل.

اتصل بنا لتوصيل البقالة عبر الإنترنت في دبي. نحن فخورون لتخزين أفضل المنتجات واللحوم والخضار بحيث يمكنك تناول الطعام بشكل صحي قدر الإمكان، مع توفير المال أيضا!


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها