"نباتي الخضار"

نباتي -

"نباتي الخضار"

النباتي هو ممارسة الامتناع عن استخدام أو استهلاك أي منتجات حيوانية أو منتجات من الثانوية. وهذا يشمل اللحوم ومنتجات الألبان والبيض. وأكثر من ذلك. على الرغم من أن هناك الكثير من الجدل حول ما إذا كانت بعض الأطعمة، مثل العسل، تندرج في نظام غذائي نباتي، جميع الخضروات هي، في الواقع، نباتية. الخضروات هي جزء أساسي من النباتي، وغالبا ما تستهلك كعنصر الغذاء الرئيسي في وجبات الطعام. ادعى برنامج لعبة بي بي سي مرة واحدة أن اللوز والأفوكادو والكيوي والزبدة الاسكواش ليست نباتية لأنها لا يمكن أن توجد من دون النحل. فندت جمعية النباتيين هذه الادعاءات وذكرت أن هذه العناصر هي، في الواقع، نباتية. 

كيفية دمج الخضروات في النظام الغذائي النباتي الخاص بك

تشير الدراسات إلى أن البروتين النباتي أكثر صحة من البروتين الحيواني. وهذا يعني أن ممارسة نظام غذائي نباتي ليست جيدة فقط للحيوانات والبيئة، ولكن أيضا مفيدة لصحتك. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها دمج الخضار في وجبتك النباتية التالية. 

بروكلي 

البروكلي هو مصدر كبير من فيتامين ك والكالسيوم. البروكلي هو خضروات رائعة لتكون بمثابة طبق جانبي أو دمجه في الطبق الرئيسي. وصفات القرنبيط النباتي اللذيذ ليست سوى بحث جوجل بعيدا. وتشمل بعض من تلك الأكثر شعبية المعكرونة القرنبيط والبروكلي اثارة جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية.  

بطاطا حلوة

البطاطا الحلوة هي بعض من العناصر الأكثر شعبية ينظر في الأطعمة النباتية. وهي موجودة في أوعية بوذا، والتي تحظى بشعبية كبيرة في المجتمع النباتي. يتكون وعاء بوذا من أجزاء صغيرة من أنواع مختلفة من الطعام ، وعادة ما يتم تقديمه باردا. البطاطا الحلوة التي تعلوها الطبقة النباتية هي أيضا وجبة مغذية وملء. 

سبانخ

السبانخ هو جزء أساسي من أي نظام غذائي صحي. جعل سلطة صحية مع السبانخ أو استخدامه لجعل التفاف نباتي. السبانخ هو أيضا خيار كبير لالتوابل حتى أي شيء من الأرز إلى المعكرونة. 

فليفلة

هذه الخضروات الملونة هي عنصر مثالي للتاكو النباتي أو fajitas. يمكنك حتى جعل الفلفل محشوة مع التوفو أو الجبن النباتي وأي من المكونات المفضلة الأخرى الخاصة بك. الفلفل الأخضر يمكن أيضا أن تكون تتصدر كبيرة للبيتزا نباتي.

قرنبيط

مادة أساسية أخرى في العالم النباتي. هذا الخضار يأخذ نكهة كل ما ينضج مع. هذا هو خيار كبير إذا كنت حنين الجاموس النباتي أو أجنحة الشواء. القرنبيط يمكن استخدامها كبديل للحوم لجعل شيء مثل القرنبيط السمسم. الأرز القرنبيط وقشرة البيتزا أصبحت أيضا المواد الغذائية السائدة شعبية.

جزر

الجزر الغذائية للغاية هي وجبة خفيفة نباتية كبيرة. كما أنها إضافة رائعة إلى أي وجبة. الجزر المحمص هو طبق جانبي مثالي. كما يمكن استخدام الجزر لصنع الحساء النباتي أو الكاري.

البنجر

لا تستخدم هذه الخضروات عادة بنفس القدر في الوصفات النباتية ولكن يمكن أن تكون كبيرة مثل الخضروات المذكورة أعلاه. سلطة البنجر الملونة مغذية ولذيذة. يمكنك أيضا الحصول على الإبداع وجعل أطباق مثل الأرز المقلي النباتي.

ما يجب تجنبه عند دمج الخضروات

كنباتي، قد يكون من الصعب العثور على وجبات تتماشى مع نظامك الغذائي عند تناول الطعام في مطعم أو عدم صنع الطعام الخاص بك. قد يكون من المغري أن تأمر فقط الخضار المشوية، ولكن الطريقة التي يتم إعداد الخضروات يمكن أن يسبب لهم أن تصبح غير نباتية. في العديد من المطاعم، يمكن طهي الخضار في الزبدة أو الدهون الحيوانية.  بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تحتوي العديد من حساء الخضروات على مرق أو مرق اللحوم. يمكن أن تحتوي الخضار تيمبورا البيض في العجين. لا يمكنك أبدا أن تكون حذرا جدا ، لذلك فإن صنع طعامنا الخاص أو الاتصال مسبقا يمكن أن يضمن أنك تستهلك الأطعمة النباتية فقط.

زيارة موقعنا موقع الويب اليوم للتسوق لجميع المواد الأساسية البقالة النباتية وأكثر من ذلك.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها