كيفية التحكم بما تأكله من أجل صحة أفضل مع تقدمك في العمر

الأكل الصحي, أغذية صحية, نصائح للأكل الصحي -

كيفية التحكم بما تأكله من أجل صحة أفضل مع تقدمك في العمر

يعلم الجميع أن الأكل الصحي ضروري، بغض النظر عن عمرك. ومع ذلك، مع تقدمك في العمر، يتغير جسمك ويسقط التمثيل الغذائي الخاص بك، مما يجعل من المهم تناول الطعام بشكل جيد. في الواقع، العديد من كبار السن زيادة الوزن لأنهم غير قادرين على ممارسة والتحرك وكذلك اعتادوا على.

إليك بعض النصائح لمساعدتك في مشاهدة ما تأكله حتى تتمكن من أن تكون بصحة جيدة قدر الإمكان.

بدء مجلة الغذاء. 

دون كل ما تأكله. قد يتحول هذا إلى نداء إيقاظ عندما تدرك كم تأكل حقا. أيضا، اكتب كيف تشعر بعد ذلك. هل أكلت كثيرا أم لا؟ كم كان أكثر من اللازم؟

دون شعورك عندما تأكل. 

كثير من الناس هم أكلة العاطفي. من خلال الكتابة في مجلة الطعام الخاصة بك كيف شعرت عندما بدأت وعندما انتهيت، قد تدرك أن الطعام لا يساعدك حقا على الشعور بتحسن.

تناول الطعام في كثير من الأحيان، وتناول كميات أقل في كل مرة. 

وهذا يسمح مستوى الطاقة الخاصة بك للبقاء بمعدل طبيعي طوال اليوم. كما أنه يساعدك على الشعور بتحسن طوال اليوم. لن تكون جائعا لدرجة أنك تأكل ثم، بعد أن تشعر بالمرض، تشعر وكأنك يجب أن تجوع نفسك.

تناول الطعام ببطء أكثر. 

إذا كنت تأكل بسرعة كبيرة، قد لا تدرك أنك ممتلئ جدا حتى فوات الأوان. قد تبتلع الهواء أيضا، مما يجعلك تشعر بالانتفاخ وعدم الارتياح بعد تناول الطعام.

استخدام لوحات أصغر في وجبات الطعام. 

باستخدام لوحات أصغر، يمكنك خداع عقلك إلى التفكير في أنك أكلت المزيد من الطعام مما فعلت.

اجلس على الطاولة عندما تأكل 

معظم الناس وجبة خفيفة في مطبخهم، لذلك يجب أن تحاول الجلوس على الطاولة عند تناول الطعام. من خلال تناول الطعام على الطاولة في أوقات الوجبات ، فأنت أقل عرضة لتناول وجبة خفيفة.

لا تعود لثوان على الفور. 

بدلا من ذلك، اجلس هناك قليلا. وهذا يعطي جسمك الوقت لتحقيق ما إذا كنت جائعا حقا أم لا. لن تشعري بالراحة إذا استمعتي إلى جسدك

لا تشتري الطعام الذي لا تريد أكله.

هذا يبدو بسيطا، ولكن إذا كنت ترغب في تناول الطعام بشكل صحيح، تحتاج إلى شراء الأطعمة الصحية. إذا كان هذا هو كل ما لديك، سيكون لديك لتناول الطعام!

تأكد من شرب المزيد من الماء.

إذا بدأت وجبتك بالماء، ستبدأ في الشعور بالشبع قبل أن تلمس وجبتك.

الحصول على مزيد من النوم. 

إذا كنت متعبا، سيكون لديك مشكلة مع أي إغراءات. سيكون لديك أيضا عدم السيطرة عندما يتعلق الأمر اتباع نظام غذائي.

الناس الذين يبقون مشغولين بالوجبات الخفيفة أقل 

في كثير من الأحيان ، والناس وجبة خفيفة من الملل. إذا كنت مشغولا بتجربة أشياء مختلفة، فلن تبقى في المنزل وتفكر في تناول الوجبات الخفيفة.

من الصعب جدا السيطرة على تناول الطعام لدينا عندما نقرر البدء في تناول الطعام بشكل أفضل. الإغراء في كل مكان، على استعداد لوقف لنا في رحلتنا صحية. ومع ذلك، من خلال إجراء بعض التغييرات، يجب أن تلاحظ فرقا كبيرا. سوف تشعر بتحسن كبير، مما يجعل الأمر يستحق كل هذا العناء.

من المفيد في كثير من الأحيان بدء مجلة الطعام حتى تتمكن من رؤية ما تأكله ، ولماذا ، وكيف تشعر بعد ذلك. قد تدرك أنك آكل عاطفي أو تتناول وجبة خفيفة كثيرا عندما تشعر بالملل. يمكنك أيضا خداع رأسك ومعدتك عن طريق تناول وجبات أصغر في كثير من الأحيان ، وتناول الطعام بشكل أبطأ ، واستخدام أطباق أصغر. هذه يمكن أن تجعلك تملأ أسرع حتى أنك لن تأكل كثيرا.

اتصل بنا لتوصيل البقالة عبر الإنترنت في دبي. نحن فخورون بتخزين أفضل المنتجات واللحوم والخضار حتى تتمكن من تناول الطعام الصحي قدر الإمكان ، مع توفير المال أيضا!


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها