لماذا الأطعمة السريعة ليست جيدة لصحتك

أغذية صحية, مواد غذائية , كواليتي فوود -

لماذا الأطعمة السريعة ليست جيدة لصحتك

تشير العلامات التجارية للوجبات السريعة، مدفوعة بارتفاع عدد سكان الطبقة المتوسطة في أجزاء كثيرة من العالم، إلى اتجاه متزايد. ما الذي يقلقك بشأن هذا التطور؟ الأنماط الغذائية آخذة في التحول، وبلغت ذروتها في تغيير العادات الغذائية. بالإضافة إلى ذلك ، يطلب المستهلك الحالي وقتا أقل بكثير ، مما يعرض الجودة للخطر.

ويتسلل نمط الحياة السريع الخطى، بما في ذلك السفر، إلى صناعة الأغذية، ويستهدف في المقام الأول السكان الأصغر سنا. وبالتالي، تستجيب العلامات التجارية للوجبات السريعة للطلب المرتفع من خلال التوافق مع اتجاهات المستهلكين المتطورة.

نتيجة الاستهلاك المفرط للوجبات السريعة، هناك عدد لا يحصى من التحديات الصحية المتعلقة بالغذاء مثل السمنة والسكري وارتفاع ضغط الدم في ازدياد.

ما هي الأطعمة السريعة؟

أساسا، هذه الفئة تشير إلى الأطعمة المتاحة في مطاعم الخدمة السريعة. عادة ، فإنها تأخذ الحد الأدنى من الوقت في التحضير ، في محاولة لتلبية الطلب المرتفع من العملاء. وتشمل الأطباق الرئيسية والجوانب والحلويات. على نحو متزايد، مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية متاحة لكل قطاع.

في كثير من الحالات، يكون مستوى الدهون غير المشبعة في الوجبات السريعة أعلى بكثير، وهذا لا يتفق مع المستهلكين الواعين بالنظام الغذائي. ومن خلال الجهود المتضافرة الموجهة نحو التوعية الصحية، من المفيد معرفة أن العلامات التجارية للوجبات السريعة تتوقع هذا التحول، ومن هنا يأتي استخدام أدوات التسويق التي تروج للمنتجات الغذائية الصحية والطازجة في رسائلها التسويقية.

المخاطر الصحية للأطفال المرتبطة بالوجبات السريعة

وفضل الدراسات الفضل في الوجبات السريعة في تقصير حياة الأطفال بشكل كبير. ويترتب على ذلك أنه خلال المراحل المبكرة من الحياة، يستهلك العديد من الأطفال كميات كبيرة من المشروبات غير المرغوب فيها والسكرية. ونتيجة لذلك، يؤثر هذا الاتجاه سلبا على أطفالك. وبالمثل، قد ترى هذا يشير إلى حالات غير عادية من مرض السكري وضغط الدم في هذه المجموعة في جميع أنحاء العالم.

وإلى جانب احتمال حدوث أمراض معوقة، فإن قصر عمر الأطفال أمر يحير الخبراء الطبيين. ولن تكافح المرافق الصحية لمواجهة الحالات الصحية المتزايدة فحسب، بل يعني أيضا أن القطاع من المرجح أن يخطئ هدف منظمة الصحة العالمية المتمثل في الحد من بدانة الأطفال.

مخاوف صحة البالغين واللياقة البدنية

مع الإعلان عن الوجبات السريعة في ارتفاع، إلى جانب عدم كفاية الأنشطة البدنية، تحتاج إلى أن تكون أكثر وعيا حول ما تأكله. ولكن، كم من الاهتمام يجب أن تدفع إلى ما كنت وضعت في جسمك؟

حسنا، أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى أن تبقى بصحة جيدة وتكون نشطة في الحياة. لهذا السبب، قد تضطر إلى محاولة العثور على استبدل للوجبات السريعة في حين تشارك أيضا في التمارين البدنية. بغض النظر عن مدى صعوبة هذا قد يبدو، لديك لخفض كبير على الرغبة في الانغماس (وخصوصا عندما كنت في مزاج عطلة، والحياة تبدو كبيرة). لذلك، قد تحتاج إلى تطوير والتمسك روتين الأكل الصحي.

اسأل نفسك، "ما هو تعريفك للحياة الصحية؟" هل يشمل الانتباه إلى ما تأكله (التغذية) والبقاء لائقا؟ إذا كان الجواب إيجابيا، يجب أن يأخذ الإفراط في الانغماس المقعد الخلفي في نمط حياتك الحالي. بدلا من مخاوف الفحص الطبي ، يجب أن يكون هذا أيضا بمثابة دعوة للاستيقاظ على نوعية المعيشة.

كلما كنت على الطريق، والتوازن، والاعتدال، ومتنوعة يمكن أن يكون المفتاح للتغذية المثالية. يمكنك تخفيف خيارات نمط حياتك. ونتيجة لذلك، قد تضطر إلى اتخاذ قرار بشأن القضاء على بعض عادات الأكل غير المرغوب فيها.

إذا، ماذا يجب أن تأكل؟ بالنسبة للأمهات الواعيات مع الأطفال، من المستحسن إعداد وجبات الطعام باستخدام المكونات المحلية الطازجة. قد تضطر إلى تجنب الأطعمة المقلية والمصنعة. تتوفر مجموعة متنوعة من الوصفات من Qualityfood.ae وقد تشمل؛ فواكه الخضارزيت الزيتون والمكسرات والحبوب الكاملة والجبن والمأكولات البحرية واللحوم الخالية من الدهون.

إذا كنت لا تبق مركزا على الأكل الصحي، فإن عقلك وجسمك سيكافئان الجهد بأداء وطاقة ممتازين. اتصل بنا لمزيد من المعلومات.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها