10 طرق للعيش أكثر صحة وتوفير المال

الأكل الصحي, نمط حياة صحي, توفير المال -

10 طرق للعيش أكثر صحة وتوفير المال

تسمع الناس في كل وقت يقولون إما لديهم المال للقيام بما يريدون ولكن ليس ما يكفي من الوقت أو الوقت للقيام بما يريدون ولكن ليس ما يكفي من المال. في بعض الأحيان، يبدو أن الأثرياء فقط بيننا يمكن أن يعيشوا حياة صحية. ولا يمكن أن يكون ذلك أبعد من الحقيقة. هنا عشر طرق ل يعيش أكثر صحة وَ توفير المال.

1. طهي الطعام الخاصة بك. 

بادئ ذي بدء ، انها أرخص بكثير لطهي الطعام الخاص بك مما هو عليه للذهاب باستمرار لتناول الطعام. ثانيا، انها أكثر صحة بكثير لأنك تعرف بالضبط ما هي المكونات تذهب إلى ما تقومون به. قد ترغب حتى في النظر في الأيورفيدا. لديها بعض المعلومات القيمة حول الغذاء والصحة.

2. ممارسة خارج. 

انها أسهل بكثير لممارسة خارج مما هو عليه لشراء عضوية إلى صالة الألعاب الرياضية ومن ثم إجبار نفسك على الذهاب كل أسبوع. خمن ماذا؟ كما أنه من الأفضل كثيرا لجسمك وعقلك وروحك ممارسة الرياضة في الخارج. كما انها أكثر متعة بكثير. ربما تريد أن تجرب هذا سيوفر لك المال في صالة ألعاب رياضية ووسائل نقل وسيحقق لك بطريقة جديدة تماما.

3. أن يكون الضمير البيئي.

ليس كل واحد منا لديه الوسائل لشراء سيارة كهربائية أو تحويل منزلنا بأكمله لتشغيل على الطاقة الشمسية. ومع ذلك ، يمكننا الحفاظ على الكوكب بطرق صغيرة ، مثل التحول إلى أضواء LED ، أو استخدام الزجاجات مرة أخرى لسنوات ، أو حتى مجرد إطفاء الأنوار عندما لا نحتاج إليها. إنه يوفر الكثير على فواتير الكهرباء، صدقني. كما سيكون أسهل بكثير على هذا الكوكب.

4. التأمل. 

التأمل مفيد. يعتقد الكثيرون أنه يجب أن تكون بوذيا للتأمل ، ولكن هذا لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. كل ما عليك فعله هو الجلوس والسماح لأفكارك بالمرور عبر عقلك ومراقبتها. هناك مليون تقنية مختلفة للنظر فيها. بعضها مسيحي، وبعضها بوذي، وبعضها لأشخاص من أي نظام اعتقادي. فهو يكافح القلق والاكتئاب، ويزيد من السيطرة على الاندفاع، ويساعد الناس على أن يصبحوا أكثر تركيزا وهدوءا في هذا العالم المحموم. ربما تريد تجربتها يمكن أن تحدث فرقا في العالم في جهودكم للعيش أكثر صحة.

5. السفر. 

كثير من الناس مدمنون على شيء، سواء كان ذلك على شاشة التلفزيون أو الكعك أو الويسكي. هذا عادة لأن شيئا ما مفقود في حياتك. لماذا لا تستغل هذا الوقت للسفر؟ وهذا يمكن أن يعني ببساطة كنت تنفق يوم التجديف على البحيرة في الخارج. السفر يمكن أن تكون رخيصة للغاية. العديد من المخيمات بحيرة تسمح لك بالبقاء طوال اليوم لمدة لا تزيد عن 5 دولارات.

6. النظر في شراء منزل صغير. 

مع تكلفة المعيشة في هذه الأيام، فمن عجب أكثر منا ليست في الديون الرئيسية. عندما نفكر في طرق لنكون سعداء وتوفير المال، منازل صغيرة تأتي على الفور إلى الذهن. فهي أكثر بأسعار معقولة ، وهي مبنية باستخدام مواد عالية الجودة ، وتسمح لك بحرية في حياتك للقيام والذهاب إلى أي مكان تريده دون ديون مشلولة.

7. هل اليوغا. 

اليوغا معروفة بفوائدها الصحية العديدة. فهو يوازن بين الهرمونات ويجعلك أكثر مرونة، ويعطيك عموما كمية كبيرة من الثقة والراحة في جسمك. انها تساعد حقا حقا المتحمسين في الهواء الطلق أكثر مما كنت اعتقد. المرونة هي ضخم ذخر.

8. تعرف على الموضوعات التي تهمك. 

معظم الناس السعداء يتعلمون أشياء جديدة. لا يهم بشكل خاص ماذا تتعلم، طالما كنت تعلم شيئا كنت متحمسا أو شيء من شأنها أن تستفيد لك في الحياة. ربما كنت لا تحب الكتابة، ولكن هذه المهارة سوف تساعدك بالتأكيد في الحياة، لذلك يجب أن تتعلم ذلك. ربما كنت تحب الموسيقى الكلاسيكية وتريد أن تأخذ دورة مجانية عن جميع سادة هذا النوع على مر التاريخ. يمكنك أن تأخذ الكثير من الدروس المجانية على الانترنت. عليك فقط أن تعرف أين تبحث. تحقق من هذا الموقع: https://alison.com/

9. إنشاء الفن.

صنع الفن تفتخر عدد لا يحصى من الفوائد. قد ترغب في اتخاذ ورشة عمل أو اثنتين في شيء كنت غريبة عن. فإنه لن يملأ فقط روحك حتى مع الفرح ولكن سوف يساعد أيضا صحتك العامة.

10. الكتابة.

الكتابة تفتخر عدد لا يحصى من الفوائد في كل شيء. ربما تريد تجربتها إنها طريقة رائعة لقضاء وقتك بطريقة ممتعة ومرضية.

اتصل بنا في http://www.qualityfood.ae


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها