4 وجبات غداء صحية أطفالك سوف ترغب في المساعدة في جعل

فاكهه طازجة , خضروات طازجة , أغذية صحية, وجبات منزلية مطبوخة -

4 وجبات غداء صحية أطفالك سوف ترغب في المساعدة في جعل

الخروج بأفكار جديدة للحفاظ على الأطفال راضون ومسلية ليست مهمة سهلة. وهناك احتمالات، لديهم الكثير من الطاقة، وتريد أن تبقي لهم تشغيل على أصح الأطعمة التي يمكن أن تجد. في حين أن الأطفال معروفون في بعض الأحيان لطرح معركة عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام الصحي ، قد تكون قائمتنا من وجبات الغداء خلاقة بما يكفي ليس فقط لحملهم على تناول الخضروات الخاصة بهم ولكن أيضا المساعدة في المطبخ!

النمل على سجل

مفهوم هذا الغداء لذيذ هو الإجمالي بما فيه الكفاية لمؤامرات أطفالك. سيكون لديهم متعة وضع "النمل" في مكان وتلتهم لهم!

لهذه الوصفة، استخدم الكرفس الطازج ك "جذوع الأشجار". هل يمكن للأطفال نشر زبدة الفول السوداني على الكرفس، وملء الجانب المجوف. بعد ذلك ، سلمهم بعض الزبيب لعصا على زبدة الفول السوداني - هذه هي "النمل!" إذا كان لديك بذور شيا، والسماح لهم رش بعض على زبدة الفول السوداني كذلك. ربما يمكن أن يكونوا نمل صغير؟ توفر هذه الوجبة الرائعة البروتين والفيتامينات والمعادن الموجودة في الكرفس. وبذور شيا يمكن أن تضيف بعض أوميغا إلى هذا المزيج!

موز سوشي

في حين أنه قد يبدو غريبا، وهذا هو غداء لذيذ أنك سوف ينتهي تناول الطعام كذلك! سوف تحتاج إلى بعض التورتيا القمح الكامل والموز الطازج وزبدة الفول السوداني، وشيء مقدد- وتشمل الخيارات على سبيل المثال لا الحصر: جرثومة القمح، بذور شيا، وسحق الجوز أو البقان.

دع الأطفال ينشرون زبدة الفول السوداني على التورتيا ويرشون أي طبقات مقرمشة يريدون تضمينها. ثم، البوب الموز من جلدهم، ولكن تركها كاملة. وضع الموز في نهاية واحدة من التورتيا ولفة عنه. وأخيرا، قطع الموز إلى قطع بحجم اللدغة، وهناك السوشي الخاص بك! يمكنك الحصول على يتوهم وجعل صلصة زبدة الفول السوداني لرذاذ على رأس عن طريق خلط زبدة الفول السوداني مع شراب القيقب النقي. حلاوة المضافة (والفوائد الغذائية لشراب القيقب) سوف انتزاع بالتأكيد مصلحة الأطفال.

يتوهم الزبادي بارفيه

فمن السهل حقا لالتوابل حتى بعض الزبادي اليونانية عادي أو الفانيليا لجعلها تبدو وكأنها حلوى ملونة. استخدام الزبادي اليوناني مهم لأنه محمل بالبروتين. إلى جانب بعض الجرانولا الصحية والفاكهة، فإنه يمكن أن تعقد الخاصة بها كوجبة جيدة.

إذا كان لديك طويل القامة، نظارات واضحة (البلاستيك أو الزجاج، اعتمادا على مدى شجاعتك)، وأنها ستعمل بشكل جيد لهذا الغرض. طالما أنها يمكن أن نرى كل الخير في طبقات من parfait، كنت في مجال الأعمال التجارية!

حاول وضع الفواكه مثل شرائح الفراولة الطازجة والتوت والتوت بين طبقات من الجرانولا المقرمشة والزبادي اليوناني. إذا كان الأطفال يريدون أن يروا الزبادي الوردي أو الأرجواني، حاول أن تبين لهم كيفية سحق بعض الفاكهة ومزجها في اللبن لتغيير لون.

الأشكال النباتية

إذا كان لديك قطع كوكي الكذب حولها، فهي على وشك أن تأتي في متناول اليدين. تشريح الخيار طرق طويلة (ليس في دوائر صغيرة، ولكن طويلة، وشرائط مسطحة) سوف تعطيك مساحة السطح تحتاج إلى قطع الأشكال الخاصة بك.

من المرجح أن يرغب الأطفال في شيء ما لغمس خيارهم فيه ، ومن المحتمل أن يكون لديك بعض قصاصات الخيار المتبقية. يمكنك وضعها لاستخدامها عن طريق تقطيعها ناعما وإضافتها إلى الزبادي اليوناني العادي. أيضا، النظر في إضافة اندفاعة من الملح والفلفل وعصير الليمون والشبت والثوم. وهذا سيجعل Tzatziki، وهو أكثر صحة بكثير من مزرعة خلع الملابس يمكنك شراء في المتجر.

نأمل أن هذه القائمة أعطاك بعض الإلهام لأفكار الغداء الصحية والإبداعية التي سيرغب الأطفال في تقديمها وتناولها. لشراء بعض المكونات المذكورة في هذه الوصفات، زيارة موقعنا على الانترنت!


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها