من بلاند إلى لذيذ: كيفية تناول الطعام الصحي دون التضحية نكهة

فاكهه طازجة , خضروات طازجة , أغذية صحية, كواليتي فوود -

من بلاند إلى لذيذ: كيفية تناول الطعام الصحي دون التضحية نكهة

هناك أسطورة مستمرة أن الغذاء الصحي يجب أن يكون لطيف وبلا نكهة. بعد كل شيء، وإلا كيف سوف تحصل على المواد الغذائية لك؟ ولكن الحقيقة لا يمكن أن تكون أبعد من ذلك. هناك الكثير من الطرق لجعل طعم الطعام الصحي وَ تبدو رائعة. استخدام المكونات الصحيحة والقليل من الإبداع يمكن أن تساعدك على الحصول على الكثير من الطعام الذي تشتريه وضمان أن كنت تأكل بشكل جيد. وهناك الكثير من الوجبات الغذائية تتطلب الالتزام عن طريق التضحية الكربوهيدرات والسكر المداهم.

ومع ذلك، يمكن تحقيق ذلك بسهولة باستخدام بعض المكونات. وضع بعض البروتين في هذا المزيج، وكان لديك ما يجعل من وصفات صحية ولذيذة. إليك بعض الأفكار التي تجعلك تبدأ في رحلة تناول الطعام اللذيذ:

1) تجربة مع الحرارة

وهناك الكثير من الوجبات الغذائية يطلب منك التخلي عن السكر والكربوهيدرات. قد يبدو هذا صعبا في البداية ، ولكن المفتاح هو استبدال هذه الأطعمة بخيارات أكثر صحة مثل زيادة البروتين. ولجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام، لماذا لا تجرب الطريقة التي تطبخ بها؟ على سبيل المثال، تميل صدور الدجاج الخالية من الجلد والعظم إلى طعم رائع عند الشواء أو الفراريج. أو بالمثل، إذا ذهبت للأسماك، لماذا لا نحاول عموم الحارقة أو الخبز؟ إضافة بعض الخضار الطازجة في هذا المزيج، وكان لديك الرئيسية والجانب خالية من السكر والكربوهيدرات ولكن معبأة مع المواد الغذائية!

2) موسيقى الجاز حتى الخضروات الخاصة بك

الكثير من أسطورة الأكل الممل تأتي من الطريقة التي يتم بها التعامل مع الخضار في الطعام. على الرغم من أن الخضار قد لا تبدو مثيرة للغاية، فإنها يمكن أن تكون! على سبيل المثال، البصل المكرمل هي وسيلة رائعة لإضافة طعم حلو بشكل طبيعي إلى وجبات الطعام. شريحة بعض البصل وطهيها مع اندفاعة من الزيت في حرارة منخفضة. يمكنك استخدام هذه لجعل الخس يلتف مع الدجاج أو جعل صلصة للدواجن. وبالمثل، بدلا من الخضار المغلي، لماذا لا نحاول تحميص لهم في الفرن؟ يمكنك إضافة بعض الأعشاب والتوابل مثل الملح والفلفل كجانب لأطباقك.

3) إضافة بعض الحمضيات

الليمون والجير هما المكونات تنوعا بشكل لا يصدق التي يمكن ملامح نكهة ركلة في حالة تأهب قصوى. يمكنك الضغط على بعض عصير الليمون الطازج على وجبات الطعام الخاصة بك كلمسة نهائية. أو يمكنك جعل الكثير من المتبلات المختلفة للدجاج مع المكونات البسيطة مثل زيت الزيتون وملح البحر والفلفل الأسود. إذا كنت تبحث لإضافة بعض البروتين أكثر في النظام الغذائي الخاص بك مع الحفاظ على أنها لا تزال لذيذة، قد يكون الليمون الحل الصحيح. الليمون يمكن أيضا أن يكون إضافة كبيرة للسلطات حيث يمكنك مزجها مع الأعشاب وزيت الزيتون كصلصة. 

4) استبدال الحلوى مع الفاكهة

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الرغبة الشديدة في السكر ، والتبديل من الحلوى إلى الفاكهة من المرجح أن ينتهي به الأمر إلى أن يكون الخيار الأفضل. قد يكون من الصعب استبدال الرغبة الشديدة في الأسنان الحلوة مع الفاكهة في البداية ، ولكن سيكون من الأفضل لصحتك. والفاكهة لا يجب أن تكون مملة سواء! هناك الكثير من الطرق لدمج الفواكه كخيار حلوى قابلة للتطبيق. على سبيل المثال، المانجو مع ضغطة من الجير على رأس كبيرة لعلاج منعش بعد العشاء. أو خلط بعض التوت مع الزبادي في الصباح مع بعض الجرانولا لصباح الحلو بيك لي المتابعة. 

أفضل طريقة لتناول الطعام بشكل صحي باستمرار دون التضحية بالنكهة هي من خلال اتخاذ الخيارات الصحيحة. الأطعمة المعبأة بالبروتين والمواد العضوية الطازجة وغيرها من المكونات الخاصة مثل أشرطة البروتين والوجبات الخفيفة الصحية هي الطريق للذهاب. لمعرفة المزيد عن المكونات والعناصر الخاصة بنا للمساعدة في جعل طعامك لذيذ وصحي، يرجى اتصل بنا.

 


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها