"الميزانية ودية البقالة مسافات: نصائح لتوفير المال للعائلات مشغول"

بقالة -

"الميزانية ودية البقالة مسافات: نصائح لتوفير المال للعائلات مشغول"

وتتحمل البقالة جزءا كبيرا من متوسط ميزانية الأسرة المعيشية. بعد كل شيء، علينا جميعا أن نأكل! ولكن عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لقائمة تسوق ، فمن السهل الإفراط في الإنفاق وشراء الاندفاع (لا تتسوق أبدا بينما جائع ، أليس كذلك؟). في الوقت نفسه ، لا أحد يحب تناول بقايا الطعام لعدة أيام.

ليس هناك حاجة للتضحية بالجودة من أجل التوفير عندما يتعلق الأمر بإنشاء وجبات لذيذة لعائلتك. معيشة صحية والأسر المقتصدة تسير جنبا إلى جنب. نلقي نظرة فاحصة على هذه النصائح لتوفير المال التي تتجاوز قص القسيمة.

التخطيط للمستقبل

فكر في البقالة الخاصة بك من حيث ميزانية منزلك. يوصي الخبراء الماليون بتخصيص 10-15٪ من ميزانية عائلتك نحو تخزين مخزن. في حين أن هذا قد لا يبدو وكأنه شخصية كبيرة ، يمكن لقطعة صغيرة من الكعكة المالية أن تقطع شوطا طويلا عند التسوق الذكي. وجود حد محدد مسبقا يمنع التسوق دفعة والذهاب بطريق الخطأ أكثر من الميزانية.

الهرم الغذائي المقتصد

في حين أنه يمكن أن يكون مغريا لغرف كل وجبة خفيفة محيرة نراها، وهزيمة بعد أن أنفقت كمية كافية من المال والعودة إلى ديارهم مع "لا شيء لتناول الطعام" هو معضلة تواجه العديد من الأسر. بدلا من قائمة البقالة التقليدية، قم بتصميم هرم غذائي مقتصد من خلال تحديد الاحتياجات والمواد الغذائية الأساسية كأساس. هذه هي العناصر التي سوف تمتد عبر وجبات متعددة ويمكن أن تبقي عشيرتك تغذية بميزانية ضئيلة.

عند التسوق مع الأطفال ، يعد الاستلام عبر الإنترنت أو التسليم خيارا رائعا لمنع معركة ممر الحلوى وتجنب التقاط "إضافات" غير ضرورية.

جميع الآخرين يدفعون نقدا

يجد العديد من المدخرين البارعين أنه من المفيد إخراج ميزانية البقالة الشهرية أو الأسبوعية نقدا. يساعد الدفع نقدا المتسوقين على البقاء على المسار الصحيح ومعرفة المبلغ الذي ينفقونه بالضبط. وهذا يجعل تسوق البقالة أكثر تركيزا وأقل من foodie مجانا للجميع. يمكنك حتى الحصول على جميع أفراد الأسرة المشاركة من خلال إعطاء كل طفل مهمة وعنصر في القائمة ليكون مسؤولا عن تحديد الموقع. السماح لكل فرد من أفراد الأسرة لاختيار 1-2 الوجبات الخفيفة المفضلة لتجنب البنود عربة عشوائية.

الميزنة هي وسيلة ممتعة لتعليم المهارات المالية الخاصة بك الصغار التي سوف تأتي في متناول اليدين طوال حياتهم!

قيمة البساطة

وجبات الطعام أصح غالبا ما تكون أبسط. العديد من المتسوقين والدهاء التفكير في شراء السائبة والوجبات السريعة المعبأة مسبقا. ومع ذلك، يمكن للعائلات إطعام طاقم كبير بسهولة بمكونات طازجة وصحية. حاول سلطة كبيرة التي يمكن إضافتها بسهولة لتحريك البطاطس المقلية وأطباق المعكرونة على مدار الأسبوع بحيث تكون كل وجبة "متبقية" فريدة من نوعها. بعض من أصح الأطعمة "الرخيصة" وتشمل السبانخ المعبأة والبطاطا الحلوة وصدر الدجاج، السلمون، والموز والتفاح، وحتى الفواكه الغنية بالمغذيات مثل الكيوي. التسوق في الموسم هو وسيلة رائعة لتوفير المال في حين أيضا تناول الطعام العضوي وتقليل استهلاك المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية الضارة.

التعرف على المزيد حول الفواكه والخضروات التي تتجمد جيدا -- العنب والفراولة والبروكلي والجزر هي بعض من أفضل! فكر في أن تصبح خبيرا في تقنيات الحفظ المختلفة من تخزين الفريزر إلى التعليب.

الاثنين الخالي من اللحوم

الذهاب نباتي عدة مرات في الأسبوع طريقة رائعة وصحية لتوفير المال. قد تفاجأ بالمسدار الذي يمكنك توفيره عند دمج بعض الأطباق الخضراء والنظيفة على مدار الأسبوع. ليس فقط هذه طريقة مستدامة لممارسة العافية في المنزل وتناول الطعام الصحي ، ولكنها إضافة جيدة إلى خطة وجبة مقتصدة غير مملة تماما.

صياغة وصفات نباتية لذيذة يجبرنا على الإبداع! فكر خارج صندوق المعكرونة مع الحيوانات الملونة ، والتوفو المشوي المقرمش ، وبارميزان الباذنجان المحروق ، والمزيد من الزيارات الطهي التي ستحبها عائلتك - ومحفظتك.

بمجرد أن تتم خطة التسوق المعتمدة من ميزانيتك، لا تتردد في الوصول إلى خبراء تخزين الدولاب لدينا للحصول على معلومات حول المبيعات والتسليم وكل ما تحتاجه لإطعام عشيرتك الجائعة.

هل تبحث عن نصائح معيشة صحية رائعة تستحق إغراق أسنانك؟ تحقق من كيفية الانتقال من بلاند إلى لذيذ وتناول الطعام الصحي دون التضحية نكهة.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها