كيف تتناول الطعام بشكل صحي دون زيادة تكاليف بقالتك

الأكل الصحي, أغذية صحية, وجبات منزلية مطبوخة, نصائح للأكل الصحي -

كيف تتناول الطعام بشكل صحي دون زيادة تكاليف بقالتك

يمكن أن يكون إطعام الأسرة بميزانية أمرا صعبا ، خاصة إذا كنت تحاول العيش بصحة جيدة. العديد من الآباء الحصول على طغت مع مهام العمل وتربية الأطفال ويجدون أنفسهم تناول الطعام في الخارج أو جلب الوجبات الداخلية ليال عديدة في الأسبوع. هذا يمكن أن يبدو وكأنه خيار عملي حتى يمكنك حساب الحجم الهائل من السكر والملح والأطعمة المصنعة المستخدمة في الطعام مطعم الحديثة والوجبات الفورية في المنزل. والحقيقة هي أنه من خلال الطهي في المنزل، يمكنك خفض تكاليف الطعام عائلتك وتناول الطعام أكثر صحة بكثير مما كنت تأكل من قبل. المكونات البسيطة اللازمة لجعل وجبات الطعام العائلية اللذيذة غالبا ما تكون أفضل بكثير بالنسبة لك من أي شيء يمكنك الحصول على الطلب.

بطبيعة الحال، يميل معظمنا إلى التفكير في تناول الطعام الصحي على أنه التحول إلى "الغذاء الصحي"، والذي يرتبط بتكاليف بقالة أعلى بكثير. هذا ببساطة ليس صحيحا. من خلال التسوق بوعي ، يمكنك بسهولة العثور على جميع المواد الغذائية الأساسية التي تحتاجها بأقل من المبلغ الذي كنت تنفقه على المطاعم ووجبات التجميد.

تناول الطعام الصحي (وبصحة جيدة) على ميزانية البقالة

إذا سألت الإنترنت عن كيفية تناول الطعام الصحي ، فستحصل على الكثير من الاقتراحات الممتعة للمنتجات عالية الثمن وخارج الموسم. من المرجح أن تجد اقتراحات للطهي لشرائح السلمون الباهظة الثمن ، أو المدونين المتحمسين على وصفات أطفالك لن تلمس مع عمود عشرة أقدام. كل ذلك يكلف أكثر من ثلاثة أضعاف ميزانية البقالة النموذجية الخاصة بك. لحسن الحظ بالنسبة لنا جميعا، تناول الطعام الصحي لا يتطلب منك في الواقع التحول إلى نظام غذائي من الكرنب والبلطي الطازج.

في الواقع ، يمكنك إطعام عائلتك بأكملها وجبات لذيذة وأكثر صحة باستخدام المواد الغذائية التي تباع بكميات كبيرة منخفضة التكلفة في متجر البقالة. اليوم، ونحن نأخذ جولة البرق على كيف يمكنك إعادة بناء القائمة الخاصة بك لتحسين الصحة والهضم دون تفاخر على المنتجات مجنون أو الطبخ الأشياء التي تبدو وكأنها تأتي من كوكب الغريبة.

دودج قسم الفريزر

الخطوة الأولى: ابتعد عن قسم التجميد. كل شيء مخبوز أو مقلي أو مجزأ مسبقا من المرجح أن يكون مرتفعا في الدهون المشبعة ومنخفضا في العناصر الغذائية الحقيقية. حتى المأكولات الهزيل وغيرها من الأشياء التي تدعي أن الخضار في كثير من الأحيان الخضار الخاصة بهم حتى المقدمة إلى أسفل لتقديم عدد قليل من المواد الغذائية الحقيقية وعلى الإطلاق أي قيمة الألياف.

تخطي الذرة، توتس tater، أكياس من البطاطا المقلية، والعشاء المجمدة، وفطائر وعاء. حسنا، أحضري كيسا واحدا من البطاطا المقلية لمساعدة أطفالك على الانتقال. لكن انحرف بعيدا عن إطعام العائلة الأشياء الجيدة المجمدة. لا تقلق، بقية هذه الخطة سريعة جدا لطهي الطعام.

استثمر في طنجرة الأرز

النفقات الوحيدة التي سننصح بها هي الاستثمار في طنجرة الأرز. قد ترغب في توفير ما يصل لواحد جيد التي يمكن طهي ما لا يقل عن كوبين من الأرز غير المطبوخ في وقت واحد. وهذا سيوفر لك ساعات (وعموم قيعان) على مدى السنوات المقبلة من الأكل الصحي. طنجرة الأرز يمكن أن تخلق الأرز الكمال في كل مرة دون التمسك وعاء، الحارقة، أو خلق فوضى soggy. ناهيك عن أنه يمكن أن تبقي الأرز الطازجة والدافئة، وعلى استعداد لتناول الطعام لأيام حرفية. لذلك ، بالنسبة للطاهي المزدحم في الوقت المحدد وعلى ميزانية صغيرة ، فإن طنجرة الأرز هي منقذة للحياة. ثق بالكاتب الذي عاش مع كاتب بسعادة كبيرة لسنوات.

البروتينات: الدجاج والبيض

هذا صحيح، إنه ليس كذلك. لحوم البقر العجاف يكلف أكثر بكثير من تشاك الأرض. ولكن الدجاج هو نفس السعر بغض النظر عن كيفية تقطيعه وطهيه ، والبيض هو البروتين الأكثر تكلفة وتنوعا في متجر البقالة. من خلال الإبداع مع مليون طريقة مختلفة لطهي صدور الدجاج، يمكنك حفظ محفظتك والشرايين سنوات من الحزن. هناك اثارة جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية، الكباب، الحساء، كاسيروليس... دجاجة هو رهيبة (ly رخيصة و العجاف) اللحوم عندما كنت تعرف كيفية تنويع.

البيض أيضا كبيرة. يمكنهم أن يعدوا العشرات من وجبات الإفطار، ويصنعوا الإثارةيقلى أكثر القلبية (البيض التدافع في الخضار ل دفعة نكهة كنت لا أعتقد)، وشرائح عجة مزيج في عدد مدهش من الأطباق لذيذ. لا تقلل أبدا من قيمة 18 علبة من البيض الكبير.

إذا كنت طهي تشاك الأرض، نقترح عليك الخروج BBQ بحيث يقطر الدهون وصولا الى النار بدلا من في بطون عائلتك. ولكن لكل شيء آخر، اذهب للطائر.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها