حديث الطعام مع كواليتي فود

حديث الطعام مع كواليتي فود

نحن نعيش في وقت حيث نحن قصفت مع رسائل على تناول الطعام في بطريقة معينة أو بأخرى للحصول على "أن الجسم السليم مناسبا". المعلومات الساحقة من عالم الإنترنت ، وسائل الإعلام الاجتماعية ، وسائل الإعلام أو حتى على حزم الطعام يمكن أن تتركنا في حيرة ، طغت والقفز من واحد تتجه "أفضل حمية" إلى آخر ، بدون حصلتينغ النتائج التي نرغب حقا. 

لا تقلق، لقد قمنا بتغطيتك. الخبير الوحيد في جسمك هو أنت. ولكن أولا، تحتاج إلى تعلم كيفية الاستماع إلى حكمة جسمك فريدة من نوعها لذلك يمكنك توجيهه إلى أفضل صحة وشكل. 

أجسادنا هي فائقة الحكمة, وهم يبحثون عن التوازن بقدر ما نحن. إنهم يعرفون ماذا أنها تتطلب للبقاء نشيطا وصحيا ومتوازنا والحفاظ على ذلك أيض على النار، والبقاء نشط وصحية. ما يقف في الطريق ، هو الاستماع إلى توصية الجميع excepر أنفسنا. ما أعنيه بهذا; نعتمد نظاما غذائيا رائغا ، أو نصيحة مدون أو vlogger ، أو النظام الغذائي الموصى به من المجلة لذلك Bikinأنا. وهذا وضعنا بعيدا عن التواصل مع جسدنا.  

من المهم أن نعرف أن جسمك هو فريد من نوعه في عملية التمثيل الغذائي ل دليل نفسك في نمط حياة الأكل أكثر طبيعية وصحية، الطريقة التي جنسس الغذاء و في المقام الأول وايتفكيرنا. سو ما يصلح لأحد، لا بالضرورة أو العمل لآخر. 

نحن جميعا مختلفون في نمط حياتنا، عادات الأكل، الأطعمة التي نحبها، الأطعمة التي تسبب لنا حساسية وكذلك، كيف نفكر في الأكل والطعام.  

العقل يلعب ضخمه دور في التأثير على الهضم لدينا، حرق السعرات الحرارية، والتمثيل الغذائي وجميع وظائف الاستيعاب والجسد المغذية.  

في الأول الحلقه من الغذاء الحديث على كواليتي فوود، ناقشت طريقتين تؤثر في عقولنا على أجسادنا: 

 

أولا، عقولنا وأجسادنا يتواصلون دائما مع بعضهم البعض. كما لا نعتقد في فراغ، مع كل الفكر نعتقد، هناك تفاعل كيميائي حيوي في أجسامنا. عندما نكون متوترين، بأفكارنا, نحن ننتج المزيد من الإجهاد هرمونات مثل الكورتيزول، عندما نكون في حالة استرخاء أو محايدة، ونحن خلق أكثر من يشعر جيدة هرمونات مثل الدوبامين.  

وغني عن القول، أنه يمكنك أن تلاحظ أن معدتك لا هضم الطعام بشكل صحيح عندما كنت وشدد وكنت تشعر الثقيلة، وغير مريحة ومنتفخة في بعض الأحيان. 

ثان، ونحن نعلم من البحوث في مجال علم النفس، وهذا الجزء من عملية الهضم يبدا في الرأس. هذا ما أطلقوا عليه "مرحلة السيفال استجابة الجهاز الهضمي" الحسابات التي من أجل 30٪ إلى 40٪ من استجابتنا الهضمية لأي وجبة نتناولها. كيف يتم تنشيط هذا? تذكر الأوقات التي كنت تسير في محل بقالة. أنت الحصول على تلك الرائحة من ممتازة الطعام الذي يستحوذ على انتباهك أو رؤية تلك الوجبة اللذيذة المظهر في ثلاجة العرض ، أو حتى رائحة الطعام أمك الطبخ في المطبخ، ما لاحظته هو أن فمك يبدأ سقي، معدتك يبدأ متماوج وكنت نوع من البدء في التطلع إلى تناول تلك الوجبة. هذا هو عندما عقلك يعطي تعليمات لجسمك للافراج عن الإنزيمات الصحيحة التي من شأنها أن تساعد في هضم وتجهيز واستيعاب المواد الغذائية التي تساعد جميع في عملية حرق السعرات الحرارية. 

نصائح يجب وضعها في الاعتبار والبدء في تطبيق: 

  1. تأكد من أنك تقوم دائما بالمسح الذاتي لمعرفة شعورك. جعل جهد واع للحفاظ على هذه الممارسة الواعية لأن هذا سيساعدك تصبح واعية عن ما يحدث في الجسم وكذلك محيطك حتى تتمكن من اتخاذ خيارات مختلفة والإجراءات التي تعليمات في جعلك تشعر بتحسن. 
  1. إعداد وجباتك لذيذ ومغذية : كنت ترغب في التفكير في وجبات الطعام الخاصة بك كشيء تريد أن نتطلع إلى تناول الطعام (منذ أن العين، رائحة، والفكر من الطعام الخاص بك هو المشاركة إلى ما يصل إلى 40٪ من الهضم الخاص بك) وكذلك مغذية. لأن هذا هو الوقود لجسمك والعقل. تشرفنا ذلك أ) كما كنت في البقاله أو التسوق عبر الإنترنت، تأكد من اختيار جودة طعام إنه طازجة, طبيعية, الملونه, غنية بالعناصر الغذائية التي من شأنها أن تجعل وجبتك كما لذيذ ومرضية قدر الإمكان. ب) عندما كنت لا الطبخ، تأكد من اختيار وجبات الطعام الخاصة بك بنفس الطريقة: لديك مجموعة متنوعة من المواد الغذائية، طازجة، طبيعية أو أقرب وقت ممكن إلى الطبخ المنزلي. 

تذكرتريد أن تستمتع بهذه الوجبة في نفس الوقت تأكد من أنها غنية بمجموعة متنوعة من المكونات والمواد المغذية العالية.  

 

في مشاركة المدونة التالية ، سنتحدث أكثر عن كيف يمكننا مساعدة أجسامنا على أن تكون في حالتها الصحية من خلال إجراء بعض التحولات في عقلياتنا حول كيفية تفكيرنا في أجسامنا وطعامنا لإرشادك إلى نمط حياة الأكل الأكثر وعيا الذي يناسب جسمك وصحتك. 

 

جوسلين إلياس 

علم النفس العافية 

خبير العافية العقلية 

علم الأعصاب التطبيقي وصحة الدماغ 


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها