9 فواكه وخضروات ذات عمر صلاحية أطول

فاكهه طازجة , خضروات طازجة , أغذية صحية, مواد غذائية , كواليتي فوود, تاريخ الصلاحية  -

9 فواكه وخضروات ذات عمر صلاحية أطول

اعتاد معظم الناس على القيام برحلتين أو أكثر على الأقل كل أسبوع إلى متجر البقالة. الآن ، والناس يحاولون خفض رحلات التسوق البقالة لتجنب التعرض ل Covid - 19. جزء من البقاء في صحة جيدة هو تناول الكثير من الفواكه والخضروات المغذية. لهذا السبب من المهم اختيار منتجاتك بحكمة بحيث يمكن أن تستمر لأطول فترة ممكنة ولن تضيع. هنا تسعة من الفواكه والخضروات الأعلى مع أطول مدة صلاحية، جنبا إلى جنب مع بعض الاعتبارات والتحذيرات.

1. التفاح

ومن المعروف هذه الفاكهة شعبية لوجود فترة صلاحية طويلة بشكل استثنائي. شريطة أن يتم تخزين التفاح في ظل الظروف المناسبة، فإنها يمكن أن تبقى جيدة لطالما أربعة أشهر. لجعل التفاح الخاص بك تستمر لفترة أطول، وتخزينها بشكل منفصل عن الخضروات الخاصة بك. وذلك لأن التفاح تنبعث منها غاز الإيثيلين الذي يسبب الخضار لتنضج بشكل أسرع.

2. الخوخ

إذا كنت تريد الفاكهة التي يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى عام، ثم شراء الخوخ. هذا هو الخيار المثالي عندما تريد تجنب الذهاب إلى محل بقالة. بالإضافة إلى كونها مصدر ألياف ممتاز ، فإن الخوخ مفيد للهضم. كما أنها فاكهة متعددة الاستخدامات للغاية حيث يمكن استبدالها بالسكر في المخبوزات بالإضافة إلى الاستمتاع بها كعلاج حلو في حد ذاتها.

3. الحمضيات الصغيرة

الليمون والليمون واليوسفي والحمضيات الصغيرة الأخرى تستمر عادة لمدة أسبوعين أو أكثر عند تخزينها على العداد. ومع ذلك ، يمكن أن تبقى جيدة لمدة شهرين عندما تكون مبردة. فقط تأكد من أنها مخزنة في حاويات أو أكياس بلاستيكية لمنعهم من أن تصبح متعفنة.

4. البصل

إذا تم تخزين البصل بشكل صحيح في الثلاجة، فإنها يمكن أن تبقى طازجة لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر. لجعلها تستمر لفترة أطول، يمكنك تخزينها في كيس شبكة أو كيس من الورق مغطاة فضفاضة التي تسمح لتداول الهواء. فقط لا تخزن البصل الخاص بك في أكياس بلاستيكية لأن القيام بذلك يحد من تدفق الهواء. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا تقطيع البصل الخاص بك ومن ثم تخزين وتجميدها، وهي فكرة جيدة عند استخدام هذه الخضار لتحريك البطاطس المقلية أو الحساء.

5. الثوم

هذا هو واحد من الخضروات الأعلى مع أطول مدة صلاحية، شريطة أن لا تقطع المصباح. بشكل مثير للدهشة، الثوم لا يزال جيدا لطالما ستة أشهر قبل أن يبدأ الذهاب سيئة. حتى فصوص الثوم التي تم فصلها يمكن أن تستمر لمدة شهر أو أكثر. مجرد النظر في أنه بمجرد قطع الثوم، انها عادة حوالي أسبوع قبل أن يبدأ في الإفساد. احتفظ بالثوم المخزن في مكان جاف ومظلم يوفر تدفق الهواء إذا كنت ترغب في الاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة. كما يمكن تخزين الثوم في كيس ورقي. إذا قمت بتقطيع الثوم الخاص بك، وتخزينه في وعاء الثلاجة.

6. الملفوف

لأن الملفوف يحتوي على مياه أقل من السبانخ والخس الروماني والخضر الأخرى، فقد أطول العمر الافتراضي. في الواقع، عند التفاف أوراق الملفوف في البلاستيك وتخزينها في الثلاجة الخاصة بك، فإنها لا تزال جيدة لطالما شهرين. هذا الطعام منخفض السعرات الحرارية مليء بالعناصر الغذائية. على سبيل المثال، غني بمضادات الأكسدة التي تحمي جسمك من الجذور الحرة الضارة. الملفوف أيضا كمية عالية من فيتامين (ج).

7. الجزر

لجعل الجزر الخاص بك تستمر لمدة طويلة مثل بضعة أشهر، التفاف لهم منشفة ورقية للحفاظ على الرطوبة. ضع في اعتبارك أن الرطوبة تسرع العفن. وعلاوة على ذلك، شراء الجزر كامل الحجم بدلا من الجزر الطفل التي عادة ما يكون لها عمر أقصر الرف.

8. البطاطا

عند تخزين البطاطا، تذكر أن الضوء يمكن أن يؤدي إلى تحول هذه الخضروات إلى اللون الأخضر، لذلك قم بتخزينها في بيئة مظلمة. هذا هو السبب في أقبية أو الطوابق السفلية جعل مناطق التخزين الممتازة التي يمكن أن تمنع البطاطا من التعفن.

إبقاء البطاطا منفصلة عن التفاح والبصل لتجنب النضج. عندما تبقى البطاطا غير مبردة، يمكن أن تتعفن في غضون أسابيع قليلة. ولكن يمكن أن تبقى طازجة لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر عند تخزينها في الثلاجة. لا تبرد البطاطا الحلوة. بدلا من ذلك، قم بتخزينها في منطقة جافة ومظلمة، حتى يمكن أن تستمر لمدة شهر تقريبا.

9. البنجر

يمكنك الاحتفاظ البنجر لمدة شهرين إلى أربعة أشهر إذا قمت بتخزين هذه الخضروات الجذرية في الثلاجة. من الأفضل تخزين البنجر في هش الخضروات في كيس بلاستيكي مثقب. فقط تأكد من قطع الخضر قبل تخزينها.

اعتبارات وتحذيرات أخرى

  • كلما كان قشر أو قشرة سمكا، ويعد العمر الافتراضي للفواكه أو الخضار.
  • على الرغم من أن بعض الأطعمة لها صلاحية طويلة، إلا أنها قد تفتقر إلى القيمة الغذائية.
  • وبالتالي، لا تملأ سلة التسوق الخاصة بك مع يعامل غير صحية والأطعمة المصنعة التي ليست مفيدة لجهاز المناعة الخاص بك.
  • إذا كان متجر البقالة الخاص بك يفتقر إلى الفواكه والخضروات الطازجة ، فيمكنك استبدال الفواكه المجمدة و / أو المعلبة والخضار.

الطريقة الأكثر أمانا لحماية نفسك من الفيروس التاجي هي عن طريق طلب طعامك عبر الإنترنت وتسليمه. عند الطلب من QualityFood.ae، يمكنك التأكد من أنك تحصل على منتجات صحية طازجة يتم تسليمها مباشرة إلى عتبة بابك. اتصل بنا ومعرفة المزيد عن مجموعتنا الواسعة من الأطعمة عالية الجودة أو تحميل التطبيق المجاني لدينا حتى تتمكن من البدء في التسوق.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها