احصل على تناسب طريقك: استخدام المنتجات العضوية لتحسين صحتك

أغذية صحية, مواد غذائية , عضوي -

احصل على تناسب طريقك: استخدام المنتجات العضوية لتحسين صحتك

تشهد صناعة الأغذية العضوية زيادة كبيرة في شعبيتها في السنوات الأخيرة. معظم محلات البقالة اليوم لديها قسم أو قسمين مخصصين للمنتجات العضوية والسلع العضوية المعبأة. كمستهلك ، لا شك أنك لاحظت أن العلامة التجارية لشيء ما على أنه "عضوي" تأتي أيضا مع زيادة في السعر. في رحلتك إلى صحة أفضل، هو العضوية حقا كل ما هو لفقت حتى يكون؟ ما هي مزايا تناول الطعام العضوي، ويمكن أن تمنع السرطان في الواقع كما يبدو أن بعض الدراسات تشير إلى ذلك؟

ما الذي يؤهل الطعام كغذاء عضوي؟

الوسائل العضوية، من بين أمور أخرى، التي تزرع دون استخدام الأسمدة الكيميائية والمبيدات الحشرية والإشعاع. بعض الأطعمة العضوية أيضا مؤهلة بأنها غير المعدلة وراثيا، أو غير معدلة وراثيا. 

هل العضوية أفضل بالنسبة لك؟

إحدى فوائد المنتجات العضوية هي أنها في الواقع أكثر كثافة من الناحية التغذوية من الأغذية غير العضوية. وفقا لمقال في مجلة ريدبوك ، في غياب الأسمدة الكيميائية والمبيدات الحشرية ، ومصنع للعمل بجد لتعزيز الدفاعات الطبيعية، والتي يترجم إلى مستويات أعلى من مضادات الأكسدة والفيتامينات. وربما نتيجة غير مقصودة من مضادات الأكسدة أعلى هو أن الطعام في الواقع الأذواق أفضل. وهذا يعني أن اتباع برنامج تناول الطعام الصحي هو أكثر متعة، ويا له من حافز كبير للآباء والأمهات الذين يحاولون الحصول على أطفالهم لتناول المزيد من الفواكه والخضار. زائد آخر هو أن العضوية هو أفضل للبيئة، وكذلك. وتحافظ ممارسات الزراعة العضوية على سلامة التربة ولا يوجد تلوث بالمياه من المواد الكيميائية. 

هل يمكن للأغذية العضوية الوقاية من السرطان؟

على الرغم من أن التعرض الأقل للمواد الكيميائية يمكن أن يفيد جسمك فقط، إلا أنه يمكن أن يمنع السرطان؟ وذكرت مجلة Popular Science عن دراسة يبدو أنها خلصت إلى أن الأطعمة العضوية قد حالت بالفعل دون تطور السرطان. في هذه الدراسة التي نشرت في JAMA ، فإنه لم تظهر أن هناك انخفاض خطر الإصابة بأنواع معينة من السرطان، وهي سرطان الغدد الليمفاوية والثدي بعد انقطاع الطمث سرطان. ولكن بما أن عوامل نمط الحياة اختلفت أيضا بشكل كبير بين المشاركين في الدراسة، فلا يمكن تحديد ما إذا كانت الأطعمة العضوية تمنع السرطان بالفعل. ما كان مؤكدا هو أن أولئك الأشخاص الذين يميلون إلى اختيار الأطعمة العضوية، وعادة ما يكون أيضا عادات صحية أخرى مثل ممارسة الرياضة بانتظام، وعدم التدخين، وتناول المزيد من الفواكه والخضروات. لذلك في حين أن الأطعمة العضوية قد لا تمنع السرطان، بما في ذلك في نظامك الغذائي جنبا إلى جنب مع نمط حياة صحي يمكن أن تقلل بالتأكيد من فرص الإصابة بالسرطان.

كيف يمكنك تضمين المنتجات العضوية مع عادات نمط الحياة الصحية

الأطعمة التالية المدرجة في Livestrong.com تظهر أنه إذا كانت غير عضوية ، فإن لديها مستويات عالية جدا من المبيدات الحشرية. ابدأ رحلتك العضوية من خلال اختيار العضوية عند شراء هذه البنود.

  • الألبان - لا تتلقى الأبقار العضوية الحلوب أي مضادات حيوية أو هرمونات نمو وبما أن أعلافها عضوية أيضا ، فهناك فرصة أقل لبقايا المبيدات الحشرية في منتجات الحليب من هذه الأبقار. 
  • التفاح والعنب - واحدة من الفواكه والوجبات الخفيفة الأكثر شعبية لأطفالك، العضوية هي الطريق للذهاب كما هذه الفواكه معدل عالية على قائمة المبيدات الحشرية في المنتجات. لا تنسى أيضا اختيار العضوية عند شراء التفاح الأخرى والمنتجات القائمة على العنب مثل عصير، صلصة التفاح، والزبيب.
  • الطماطم والفلفل - تم العثور على ما يصل إلى 69 مبيدات الآفات المختلفة على الطماطم وحوالي 50 وجدت على الفلفل الجرس. عادة، يؤكل الجلد وغالبا ما تؤكل الخام، وبالتالي العضوية هو الخيار الحكيم.
  • البطاطا - هذا الخضار لديها المزيد من المبيدات الحشرية لكل وزن من غيرها، وبما أنه عادة ما ينتهي بك الأمر إلى أن تكون المفضلة للأطفال، كل كلما كان هناك سبب أكثر لاختيار العضوية.

بالإضافة إلى تناول الطعام العضوي، يمكنك تحسين صحتك من خلال تضمين عادات نمط حياة أكثر صحة. قضاء وقت أقل على الأريكة والمزيد من الوقت في التحرك سيساعد في إدارة الوزن. يمكن أن يؤدي استهداف تقليل التوتر لديك أيضا وأخذ بعض الوقت للأنشطة غير المتعلقة بالعمل إلى إثراء حياتك والمساعدة في تحقيق قلب وعقل أكثر صحة. 

كما كنت تسعى جاهدة لجعل خيارات أفضل الغذاء بالنسبة لك ولعائلتك، واسمحوا لنا المساعدة في تبسيط العملية. مع كل من المنتجات الغذائية العضوية الطازجة والمعبأة تسليمها الحق في الباب الخاص بك، مما يجعل الخيارات الصحيحة لم تكن أسهل. شاهد بنفسك كم هو سهل ضع طلبات البقالة الخاصة بك على الإنترنت أو عبر التطبيق لدينا. 


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها