10 الصلصات التي تضيف نكهة إلى تخفيضات العجاف من اللحوم

أغذية صحية, وجبات منزلية مطبوخة, صلصات -

10 الصلصات التي تضيف نكهة إلى تخفيضات العجاف من اللحوم

عندما يتعلق الأمر باللحوم ، تميل التخفيضات الأكثر بدانة إلى أن تكون أكثر نكهة ، ولكن التخفيضات الهزيلة أكثر صحة بكثير. كونها عالية في البروتين، واللحوم الخالية من الدهون هو جزء مهم من النظام الغذائي الصحي أكلة اللحوم. الجانب السلبي هو أن قطعة من اللحم الهزيل من السهل أن تفرط في طهيها ، مما يجعلها جافة ولا طعم لها.

مع إعداد متقدم، يمكن للطباخ الواعي للصحة إعداد اللحوم الخالية من الدهون اللذيذة التي ستكون شهية مثل شريحة لحم رخامية وطرية بشكل جيد. بغض النظر عن نوع اللحوم، وتقنيات مثل النقع، brining، وقصف تغيير هيكل السطح وجعلها أكثر قبولا.

ينقع إضافة نكهة إلى اللحوم وحنان بنشاط تخفيضات أكثر صرامة باستخدام حمض مثل عصير الحمضيات أو الخل، أو إنزيم مثل البابايا والمانجو، أو فاكهة الكيوي. يمكن نقع اللحوم بين عشية وضحاها أو لمدة ساعة أو ساعتين قبل الطهي.  

الصلصات أيضا تعزيز نكهة لحم. وهنا بعض الأفكار صلصة التي تجعل التخفيضات الهزيل من طعم اللحوم لذيذ.

صلصة يستو ساكلا حمراء

مزيج من الطماطم المتوسطية المجففة بالشمس وأوراق الريحان الطازجة،  صلصة يستو ساكلا حمراء  هو إضافة رائعة إلى الدجاج أو السمك. حبات الصنوبر المسحوقة وجبن جرانا بادانو تضفي طعما جوزيا ودسما على طبق يمكن تقديمه على المعكرونة أو مصحوبا بالخبز أو الحبوب.

بيوتاليا العضوية صلصة الفطر

مصنوع من الفطر العضوي المفروم والطماطم والبصل والجزر وزيت الزيتون البكر الممتاز، بيوتاليا العضوية صلصة الفطر هو الكمال بالإضافة إلى شرائح رقيقة من لحوم البقر. هذه الصلصة المنعشة والحارة قليلا تعطي طعما منزليا ودسما لمجموعة متنوعة من الأطباق.

باديا شيميتشوري ستيك ستيك صوص

مزيج عطري من زيت الزيتون البكر الممتاز والثوم المجفف والتوابل وخل النبيذ الأحمر ، و صلصة ستيك تشيميشوري من باديا يقدم طعم منعش لتخفيضات العجاف من لحوم البقر أو حتى الدجاج. متوفر أيضا خالية من الغلوتين، إنها الطريقة المثلى لإعداد وجبة على غرار مطعم في المنزل.

باديا شيبوتل صلصة خفيفة

لإضافة الذوق المكسيكي إلى أطباق اللحوم الخالية من الدهون، حاول صلصة باديا شيبوتل الخفيفة. مزيج مثير من الفلفل chipotle، خل القصب والملح والسكر والتوابل، فإنه يضيف فقط الحق في كمية من الحرارة الدخانية إلى أي قطع من اللحوم.

بيوتاليا العضوية بولونيز صلصة

للحصول على وجبة مثالية على الطراز الإيطالي، طبقة رقيقة من اللحوم الخالية من الدهون مع الجبن والمعكرونة المسطحة، و صلصة بولونيز العضوية من Bioitalia.  هذه الصلصة الكلاسيكية لديها اتساق سلس وغني للإبداعات الذائبة في فمك.

صلصة إتش بي

الأصلي صلصة إتش بي هو نكهة كنت تبحث عن عندما تريد إضافة نكهة مذهلة إلى طبق مملة خلاف ذلك من اللحوم الخالية من الدهون. مزيج من الطماطم ودبس النحل والخل الروحي والتوابل ، وهذا الرمز من الثقافة البريطانية له طعم تورتة وحلوة ، والفلفل قليلا.

إيما جوردانو بومودورو وصلصة ماسكاربون

مزيج شرائح من اللحوم الخالية من الدهون مع الخضار على البخار والمعكرونة، و إيما جوردانو الطماطم وصلصة الماسكاربون لمزيج مثالي. هذه الصلصة البسيطة ولكن الغريبة يضيف نسيج غنية وحلوة ودسم من شأنها أن العطاء اللحوم أبعد من ذلك لطبق صحي لا تنسى.

باديا الغلوتين خالية لويزيانا كاجون صلصة ساخنة

لتبهم الأمور قليلا، أضف باديا الغلوتين خالية لويزيانا كاجون صلصة ساخنة شرائح الدجاج أو اللحوم الأخرى مختلطة مع الأرز والبصل والنقانق للحصول على نسخة لذيذة من jambalaya كاجون. هذا المزيج من الخل والملح والكايين هو العنصر الرئيسي في طهي الكاجون.

هاينز كلاسيك صلصة الشواء  

احصل على الطعم اللذيذ للحم البقر المشوي أو الدجاج أو الديك الرومي مع هاينز كلاسيك صلصة الشواء. ما عليك سوى وضع طبق خبز مع قطع قليلة الدهون من اللحم ومعطفه بالصلصة. أضف جانبا من الفاصوليا المخبوزة أو البطاطس للحصول على تجربة شواء دخانية أصيلة.

مونه العضوية الأحمر شاتا

مونه أورجانيك ريد شاتا هي صلصة الفلفل الأحمر اللبناني مع قليل من الفلفل الحار نكهة منعشة. هو لذيذ بشكل خاص على الأطباق القائمة على اللحوم الحمراء.

كل هذه الصلصات يمكن استخدامها كجزء من منقع لذيذ أو كقاعدة للطبق. اتصل بنا اليوم لمزيد من المعلومات أو لوضع النظام.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها