نصائح للذهاب العضوية (على الميزانية)

أغذية صحية, عضوي, توفير المال -

نصائح للذهاب العضوية (على الميزانية)

عندما يفكر معظم الناس في محاولة لتناول الطعام العضوي، يفكرون في حساب إضافي. يشعرون أنهم سينفقون المزيد من المال على طعام أقل. وبسبب هذا ، فهي سريعة لتجنب أي شيء عضوي. ومع ذلك ، فإنه لا يجب أن يكون بهذه الطريقة. هناك طرق لتناول الطعام عضويا، دون إنفاق الكثير من المال. عليك فقط أن تكون حذرا عندما كنت تسوق.

وهنا بعض النصائح للذهاب العضوية (على الميزانية).

بدء حديقة

واحدة من أرخص الطرق للذهاب العضوية هو بدء حديقة. يمكنك البدء صغيرة وتنمو كما يمكنك اكتساب الخبرة (ومعرفة كيف يمكن أن تكون كبيرة حديقة!)

ليس لديك الكثير من الفناء الخلفي؟ لا تقلق. يمكنك زراعة الأعشاب والخضروات في أي مكان. يمكنك وضع بعض الأواني في غرفة الشمس الخاصة بك أو حتى وضع بعض في حافة النافذة الخاصة بك (بدلا من الزهور).

خفض على اللحوم الخاصة بك

اللحوم العضوية مكلفة جدا، لذلك يجب أن تجعل التركيز من وجبات الطعام الخاصة بك على الخضروات والجوانب التي كنت تخدم. إذا كنت لا تشتري الكثير من اللحوم، فواتير البقالة الخاصة بك لا ينبغي أن ترتفع بقدر ما كنت أعتقد.

الانضمام إلى تعاونية

كما المزيد والمزيد من الناس تصبح مهتمة في تناول الطعام عضويا، التعاونيات بدأت تتشكل. هذه الأعمال بطرق مختلفة، لذلك من المهم أن تفهم ما هو متوقع منك وما يمكنك الحصول عليه في المقابل.

بعض تتطلب من الجميع للعمل معا لبناء حديقة أكبر، وسوف تحصل على نسبة مئوية معينة من الغلة. بعض هل تنمو الخضروات العضوية الخاصة بك، والتي من المتوقع أن حصة مع الآخرين في مقابل بعض منتجاتها.

شراء الموسمية

الفواكه الطازجة أرخص عندما تكون في الموسم. وهناك سببان لذلك. أولا ، فهي وفيرة عندما تكون في الموسم. أيضا ، فهي أرخص لأنها لا تحتاج إلى شحنها. يجب أن تركز كل التسوق الخاص بك على شراء الفواكه التي هي في الموسم.

شراء بكميات كبيرة

إذا كان لديك غرفة التخزين، يمكنك توفير الكثير من المال عند شراء بكميات كبيرة. عند القيام بذلك، ركز على شراء المعكرونة والأطعمة المجففة والخضروات التي لها عمر طويل. يمكنك أيضا الحصول على بعض الصفقات إذا كنت تشتري اللحوم بكميات كبيرة، مثل كامل أو حتى نصف. على الرغم من أن هذا قد يكلف أكثر مقدما، يمكنك إطعام نفسك وعائلتك لعدة أشهر على هذا اللحم.

نظرة خارج محلات البقالة

غالبا ما تفرض محلات البقالة رسوما أكبر على الأطعمة العضوية ، لذلك قد ترغب في التحقق من أسواق المزارعين المحليين. إذا لم يكن هناك أي (أو على الأقل في هذا الوقت)، قد ترغب في التحقق عبر الإنترنت. يمكنك العثور على بعض العروض الرائعة في هذه الأماكن.

استخدام الكوبونات

على الرغم من أنها ليست وفيرة مثل غيرها من القسائم، يمكنك العثور على كوبونات للأغذية العضوية على الانترنت. قد ترغب أيضا في إرسال بريد إلكتروني العضوية المفضلة لديك الشركات. يرسل الكثيرون كوبونات إلى عملائهم المخلصين.

في حين أن معظم الناس يعتقدون أن لديك لانفاق الكثير من المال من أجل تناول الطعام عضويا، والحقيقة هي أنه لم يكن لديك ل! طالما كنت حذرا عندما تذهب للتسوق وخفض كمية اللحوم التي تشتريها، يجب أن تكون قادرة على ملء لا يزال دون إنفاق أكثر من ذلك بكثير. يجب عليك التمسك البنود الموسمية واستخدام كوبونات كلما كان ذلك ممكنا. قد ترغب أيضا في النظر خارج متجر البقالة العادي الخاص بك.

تحميل تطبيق الجودة الغذائية لدينا لتوصيل البقالة عبر الإنترنت في دبي. نحن فخورون لتخزين أفضل المنتجات واللحوم والخضار بحيث يمكنك تناول الطعام الصحي قدر الإمكان مع توفير المال أيضا!


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها