متى تستخدم الأعشاب الطازجة أو المجففة للحصول على أقصى نكهة

أعشاب مجففة , أعشاب طازجة , كواليتي فوود -

متى تستخدم الأعشاب الطازجة أو المجففة للحصول على أقصى نكهة

الأعشاب هي بعض المكونات الأكثر تنوعا للاستخدام في المطبخ. هم تقديم تعزيز نكهة حتى أكثر الأطباق الدنيوية. على الرغم من أن الأعشاب في شكلها الطازج هي في بعض الأحيان قابلة للتبديل مع مجموعة متنوعة المجففة، تجدر الإشارة إلى أن الأعشاب المجففة لها طعم أكثر قوة ومختلفة في بعض الأحيان من عشب نفسه في حالتها الطازجة.

خذ الكزبرة، على سبيل المثال. الكزبرة الطازجة، وتسمى أيضا الكزبرة، هو عنصر ضروري في السالسا وchutney. وتستخدم بذور الكزبرة المجففة في صنع الكاري. لديك نفس العشبة، ولكن لديها بالتأكيد نكهة مختلفة المجففة مما يفعل عندما الطازجة. معرفة الإصدار الذي يجب استخدامه عندما يمكن أن يكون مربكا بعض الشيء ، لذلك وضعنا بعض النصائح لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من نكهة مهما كنت الطبخ مع الأعشاب.  

أعشاب طازجة

القليل من المكونات لها نكهة لذيذ من الأعشاب الطازجة. البقدونس، إكليل الجبل، الريحان، والثوم المعمر هي بعض من الأعشاب الأكثر شيوعا المستخدمة في الطبخ. الأعشاب الطازجة الذبول بسرعة، لذلك يجب عليك فقط شرائها عندما كنت سوف تستخدم لهم في غضون اليوم التالي أو نحو ذلك. وضعها في مزهرية من الماء في اللحظة التي تحصل عليها المنزل سوف توسع حياتهم لبضعة أيام. وهذا يجعل أيضا محور جذابة ل الجدول.

استخدم البقدونس الطازج والثوم المعمر والنعناع في السلطات أو كزينة. فقط البقدونس الطازج والنعناع سوف تفعل لصنع سلطة التبولة. الثوم المعمر الطازج هو عنصر رئيسي في العديد من ضمادات السلطة. وsprig من النعناع الطازج هو إضافة لذيذة إلى مشروب بارد.

الريحان الطازج هو العنصر الرئيسي في البيستو. بالتأكيد، يمكنك استخدام الريحان المجفف في قرصة، ولكن نكهة سوف أن تكون مختلفة كثيرا. عندما الطعم الطازج للعشب الذي تستخدمه أمر بالغ الأهمية لتذوق الطبق الخاص بك بالطريقة التي من المفترض أن, استبدالها في شكل المجففة قد لا تكون فكرة جيدة.  

الأعشاب المجففة

وجود الأعشاب المجففة في متناول اليد هو ممارسة مريحة للغاية. عندما تكون الأعشاب الطازجة خارج الموسم ، يمكن للشكل المجفف حفظ وصفة. العمر الافتراضي للعشب المجفف يختلف باختلاف الحالة التي كانت عليها عند تجفيفها. إذا سمح لتجف في شكل ورقة كاملة، عشب يمكن أن تستمر 1-3 سنوات. عندما سحقت أو مسحوق، فإنه قد تستمر ستة أشهر فقط. وهناك طريقة جيدة لتحديد ما إذا كانت عشبة المجففة لا تزال جيدة للاستخدام هو رائحة ذلك. الأعشاب المجففة غالبا ما يكون لها رائحة قوية. إذا كنت لا رائحة شيء، عشب هو على الارجح الماضي في ذروتها.

الأعشاب المجففة مناسبة للأطعمة المطبوخة ويمكن استخدامها لنكهة اللحوم. إكليل الجبل المجفف هو إضافة رائعة إلى الدجاج المشوي أو الديك الرومي. الأوريجانو المجفف يقدم زينغ إلى الأطباق المصنوعة من الطماطم. أوراق الخليج المجفف إضافة نكهة خاصة ل الحساء واليخنات.

شاي عشبي

تقدر لخصائصها الطبية، وغالبا ما تستخدم الأعشاب لجعل الشاي العشبية والصبغات. في هذه الحالة، الأعشاب الطازجة مثالية عندما يتم الشاي من عشب واحد فقط، مثل إكليل الجبل. الشاي المخمر مع إكليل الجبل الطازج لذيذ ومهدئ على حد سواء. لمزج الشاي العشبية، مزيج من الأعشاب المجففة يعمل بشكل أفضل لأنك سوف تحتاج أقل من كل عشب المستخدمة، بالإضافة إلى العمر الافتراضي للخليط سيكون أطول بكثير.  

كم لاستخدام

من المهم أن نتذكر أن سوف تستخدم كميات مختلفة من الأعشاب في وصفات الخاص اعتمادا على ما إذا كانت طازجة أو المجففة. النسبة هي تقريبا ثلاثة إلى واحد، طازجة إلى مجففة، لمعظم الوصفات. حتى إذا كانت وصفة الخاص يدعو إلى 10 غراما من الشبت المجفف، يجب عليك استخدام 30 غراما من الطازجة للحصول على نفس التأثير. عشب المجففة هو أساسا ثلاث مرات أكثر تركيزا. 

QualityFood.ae لديها مجموعة واسعة من الأعشاب الطازجة والمجففة المتاحة لتعزيز كل من الطبخ الخاص بك. اتصل بنا اليوم لمزيد من المعلومات أو لوضع أمر البقالة.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها