اكتشف لآلئ الصحة مع DIY الكفير

نمط حياة صحي, مشروب مخيض, البروبيوتيك -

اكتشف لآلئ الصحة مع DIY الكفير

العالم هو المحار الخاص بك عندما يبدأ يومك مع صحية, بروبيوتيك كثيفة الإفطار إلى السلطة السوبر روتينك. إذا كانت رحلتك لاكتشاف الأطعمة الكاملة الغنية بالبروتين قد أدت بك إلى أسرار الكفير الفوارة ، ففكر في هذه اللؤلؤ من الحكمة.

جعل الكفير الخاصة بك هو وسيلة رائعة للقفز بدء روتين صحي. الكفير هو مشروب بروبيوتيك لذيذ يأتي في نوعين رئيسيين: الزبادي والماء القائم على أولئك الذين يفضلون خالية من الألبان أو نمط حياة نباتي. لآلئ الكفير، وتسمى أيضا "الحبوب"، هي حبات صغيرة من البكتيريا الجيدة القوية التي تعزز النباتات الأمعاء صحية والعافية الشاملة. 

تعرف على المزيد عن فوائد الأطعمة المخمرة ولماذا الكفير DIY هو وصفة مثالية لصحة كبيرة والتغذية رائع.

المخمرة والمثقفة سوبر الأطعمة : أكلها ، وشربها ، والحب لهم

فن التخمير موجود منذ قرون. النبيذ والبيرة كانت من بين الاكتشافات الأكثر شعبية في الخمور الحرفية في وقت مبكر. ومع ذلك ، لم يمض وقت طويل قبل أن تشق الخيارات الصحية طريقها إلى مكان الحادث. وجدت العديد من الحضارات القديمة أن تسخير قوة البكتيريا الجيدة ، وتحديدا لاكتوباسيلي، أدى إلى الحفاظ على فترة أطول من الأطعمة مثل الألبان والجبن والملفوف. 

واليوم، لا يزال التخمير جزءا أساسيا من رحلة رائد الأغذية الصحية. الغذاء الكثيف في البروبيوتيك المنتجة من خلال عملية التخمير هي سهلة الهضم وتعزيز نمو البكتيريا الأمعاء صحية. وهذا يؤدي إلى العديد من الفوائد بما في ذلك دعم فقدان الوزن وعلاج شامل لقضايا الانتفاخ والجهاز الهضمي. الأطعمة المخمرة هي أيضا غنية بالفيتامينات وتقديم المواد الغذائية المتاحة بسهولة من خلال مساعدة من الإنزيمات المصممة للمساعدة في الاستيعاب السريع للمكونات الأساسية. 

معظمنا لا يحصل على ما يكفي من البروبيوتيك في نظامنا الغذائي. حتى الأطعمة التي تدعي أنها تشمل الثقافات الحية والنشطة عادة ما تحتوي فقط على عدد قليل من السلالات الشائعة من البكتيريا المفيدة. ميكروبيوم متنوع يعزز جهاز المناعة قوية، فضلا عن الجهاز الهضمي صحية كاملة من الآلاف من النباتات الأمعاء سعيدة لدعم أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك أو ببساطة تحصل من خلال الأسبوع.

إنشاء الكفير المثالي

لذيذ، والزبادي دسم هو أول شيء أن تتبادر إلى الذهن عند النظر في إضافة المزيد من البروبيوتيك إلى النظام الغذائي واحد. لسوء الحظ، متجر اشترى، الزبادي المصنعة والكفير فقط توفير البريبايوتكس أو الوقود للبكتيريا الجيدة التي تعيش في الأمعاء لدينا. في الواقع، يحتوي الزبادي المزروع في المختبر عادة على 1 إلى 5 سلالات من البكتيريا المفيدة، مع الكفير المعالجة تصل إلى 10 سلالات فقط.

مع هذا العدد الكبير من التسميات المضللة ، كيف يمكن للمستهلكين المهتمين بالصحة ضمان أنهم يعالجون بطونهم بأفضل البكتيريا المتاحة؟ هذا هو المكان الذي جعل الكفير الخاصة بك يأتي في لانقاذ اليوم (وبطنك)!

الكفير محلية الصنع يحتوي على ضخم 35 سلالات مختلفة من البكتيريا المفيدة والخمائر، كل ذلك بفضل اللؤلؤ المعقدة التي تشكل كل كوب. على عكس الزبادي المعالج ومشروبات الكفير ، تحتوي كل سلالة على بكتيريا فريدة من نوعها بما في ذلك لاكتوباكيلوس اسيدوفيليوس، بيفيدوبكتريا بيفيدوم، ستربتوكوكوس ثيرموفيليوس، لاكتوباكيلوس ديلبروكيكي سوب. وَ ليوكونوستوك. كل بروبيوتيك له وظيفة خاصة. بعض العمل بشكل أفضل للحد من الالتهاب، في حين أن البعض الآخر يعمل في تعزيز الجهاز المناعي والسيطرة على ضغط الدم. مع قائمة من هذا القبيل، أنت تعرف أنك تحصل على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والانزيمات في كل جرعة!

جعل الكفير الخاصة بك هو متعة وبسيطة. بمجرد اختيار لآلئ بروبيوتيك الخاص بك، إضافة الحبوب إلى الحليب أو الماء، تعيين في درجة حرارة الغرفة لمدة 18 إلى 24 ساعة، سلالة من اللؤلؤ المتبقية، والتمتع! قم بتخزين وجبة الإفطار الجديدة اللذيذة في الثلاجة وإعادة استخدام اللؤلؤ للدفعة التالية.

DIY الكفير هو نشاط عطلة نهاية الأسبوع المثالي للأسر الصحية وfoodies تضع في اعتبارها. أصدقائك في كواليتي فوود لديك وصفة المقبل مغطاة التسليم الاتصال وسهلة على الانترنت يأمر خيارات لجعل نظيفة وبسيطة الأكل أبسط قليلا.


اترك تعليقاً

يرجى الملاحظة، يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها